الرئيسية » أخبار الحوادث » اعترافات قاتلة زوجها: ”زهقت منه بعد 9 شهور زواج”

اعترافات قاتلة زوجها: ”زهقت منه بعد 9 شهور زواج”

[Total: 0    Average: 0/5]

“أوهمته بلعب لعبة بكل منا يقوم بتقييد الآخر ليفك قيده.. قيدته بحبل غسيل من رجله وايده وخنقته بحبل غسيل”.. هكذا أدلت ربة منزل بأقوالها أمام النيابة في اتهامها بقتل زوجها خنقًا بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

وأكملت الزوجة حديثها أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة: “أنا طلبت منه الانفصال كتير إلا أنه رفض.. أنا زهقت منه مش عارفة أخد حريتي.. 9 شهور من الزواج في جحيم”، مستكملة: “أنا حبيت غيرة كنت على علاقة بيه، ونقلت اثاث المنزل لشقة اخرى بالفيوم بمساعدة صديقي”.

وأضافت: “يوم الواقعة عرضت على زوجي نلعب لعبة بكل منا يقوم بتقييد الآخر ليفك قيده فقام الزوج بتقييدي بايشارب إلا أنني فكيت قيدي ثم جاء دوري، وقمت بتقييده بحبل غسيل من اليدين والقدمين ثم فجأته بلف ايشارب حول رقبته حتي فارق الحياة”.

وأشارت الزوجة إلى أنها اتصلت هاتفيا بأسرة الزوج واخبرتهم بوفاته إلا أن المستشفى كشفت إصابته بكسر في العنق، واشتبهت في الوفاة جنائيا.

وبمناقشة الزوجة أقرت بقتلها الزوج داخل شقتهما بميدان الساعة بالهرم، ونقله لمستشفى أبو النمرس كما أنها نقلت اثاث منزلها لشقة اخرى بالفيوم بمعاونة صديقها.

وكشف تحريات مباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل عامل خنقا على يد زوجته بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة.

وتوصلت المباحث بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لعامل بهيئة النظافة يدعى “يحيى عبد العاطي”، 54 عاما، بها آثار خنق وكدمات متفرقة بالجسم.

وأشارت تحريات العقيد ضياء رفعت، مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى أن المجني عليه تزوج منذ 9 أشهر من “نادية. م”، 34 عاما، عن طريق سمسار لعدم إنجابه من زوجته الأولى، علاوة على أن الأخيرة تزوجت مرتين، ولديها 6 أطفال (5 بنات – ولد).

وأكدت التحريات، أنه قبل الجريمة بنحو 24 ساعة، قامت الزوجة بنقل المنقولات المنزلية إلى منزل أسرتها بمحافظة الفيوم، حيث فوجئ الزوج في اليوم التالي بتلك الواقعة فعاتبها.

وتمكنت قوة بقيدة العقيد ضياء رفعت، من ضبط المتهمة بأحد الأكمنة المعدة له، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .