الرئيسية » أخبار مصر » فيديو.. الرئيس السيسي وزوجته في جولة بــ”الحنطور” على كورنيش أسوان .. ورد فعله عقب هدف فوز مصر على غانا

فيديو.. الرئيس السيسي وزوجته في جولة بــ”الحنطور” على كورنيش أسوان .. ورد فعله عقب هدف فوز مصر على غانا

[Total: 0    Average: 0/5]

عرض الإعلامي أسامة كمال خلال برنامج “مساء دي ام سي” المذاع على فضائية “دي ام سي” مساء اليوم الأربعاء لقطات حصرية لوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه إلى مدينة أسوان.

حيث تجول الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم على كورنيش أسوان مستقلا “حنطورا” بصحبة حرمه السيدة انتصار السيسي.

وجاء سفر الرئيس “السيسي” إلى مدينة أسوان للمشاركة في مؤتمر الشباب يومي الجمعة والسبت القادمين، حيث يتم مناقشة القضايا الموجودة في الصعيد، يأتي ذلك حرصاً من القيادة على حل مشاكل الصعيد ويأتي ذلك حرصاً أيضاً على تنمية الصعيد في جميع المجالات المختلفة.

وأشار المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية أن عدد الحاضرين في مؤتمر الشباب سوف يكون 1300 من شباب محافظات الصعيد، كما رأت الرئاسة المصرية ضرورة تقليل عدد المدعوين من الإعلاميين والشخصيات العامة والسياسيين البارزين، وذلك نظراً لارتفاع نسبة الإشغال.

على جانب اخر عرض الإعلامي أسامة كمال خلال برنامجه “مساء dmc” فيديو لرد فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء إحراز اللاعب محمد صلاح هدف المنتخب المصري في مرمى نظيره الغاني.

وخلال مقطع الفيديو المذاع للرئيس، ابتسم وظهرت عليها علامات البهجة عقب إحرز هدف المباراة الوحيد الذي صعد بالمنتخب المصري لقمة المجموعة.

وحرص الرئيس السيسي خلال زيارته لأسوان لحضور مؤتمر الشباب، على متابعة مباراة المنتخب الوطني مع مجموعة من شباب أسوان بأحد الفنادق هناك.

YouTube Preview Image

YouTube Preview Image 

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلمان يتحرك لأزمة فستان رانيا يوسف

[Total: 1    Average: 5/5] أول تحرك داخل البرلمان ضد فستان رانيا يوسف .. فيديو ...