الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » نانسي عجرم حامل للمرة الثالثة

نانسي عجرم حامل للمرة الثالثة


6-1-2013

وقائع الحدث-

للمرة الثالثة، ستصبح نانسي عجرم أماً، إذ أنّها حامل في شهرها الأول. ويشكّل خبر حمل الفنانة اللبنانية مفاجأة لجمهورها، إذ ستشارك ضمن لجنة تحكيم “أراب آيدول” الذي ينطلق عرضه على قناة “أم. بي. سي” في آذار (مارس) المقبل. ما يعني أنّ نانسي ستظهر في حلقات البث المباشر وقد بدت عليها معالم الحمل. فيما اعتبر البعض أنّ نانسي استغلت فترة مشاركتها في البرنامج لتحمل كونها ستؤجل الكثير من حفلاتها، وهذا ما يسهّل الأمر، إذ لن تضطر للسفر كثيراً، فالبرنامج يصوّر في بيروت.

وكانت نانسي قد صرّحت عندما شاركت قبل حوالى عام في برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه منى أبو حمزة على “أم. تي. في” أنّها لن تكتفي بطفلين، بل تفضل أن تنجب ثلاثة أولاد، فيما اعتبر البعض أنّها متلهفة لإنجاب مولود ذكر إلى جانب ابنتيها ميلا وايلا. وأخيراً، شاركت ابنتاها معها في كليب أغنية “يا بنات” من ألبوم “سوبر نانسي” للأطفال. وقد صرّحت وقتها أنّها قررت أن تشرك ابنتيها في العمل حتى تترك لهما ذكرى جميلة.
 
نانسي التي تعتبر اليوم من أكثر الفنانات شعبية على الساحة، تشكّل نموذجاً للفنانة التي تستطيع التوفيق بين أمومتها وعملها. وقد كانت منذ أكثر من عامين محلّ سخرية للملحّن حلمي بكر الذي سخر من أمومتها ومن حملها المتكرر، إذ قال إنّه كان عليها أن تصدر ثلاثة البومات قبل أن تحمل مرة ثانية. وجاء كلامه رداً على سؤال عن مصير اللحن الذي يعمل على تقديمه لنانسي، فأجاب أنّه يحضّر اللحن لكنّه لا يعلم متى ستغنيه أكان بعد الوضع أم بعد الرضاعة! ويبدو أنّ اللحن لم يبصر النور حتى اليوم.
 
من جهة أخرى، تحيي نانسي حفلة في السويد في الثلاثين من شهر (مارس) المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...