الرئيسية » منوعات » إزاي تعرف إن زوجتك تخونك؟!

إزاي تعرف إن زوجتك تخونك؟!

[Total: 0    Average: 0/5]

12 طريقة تكشف بها تعرضك للخيانة
العلاقة الزوجية مبنية على الحب والاحترام، والأهم على الثقة التي تعطي الفرح والراحة الدائمة. ولكن قد تتحول هذه العلاقة لوضع سيئ للغاية، فتصبح عرضة للخداع وذلك لأسباب عديدة. الخيانة ليست فقط مؤلمة للقلب، ولكن أيضاً تؤدي إلى تآكل الثقة بين الزوجين، فمن الأفضل “سيدي” أن تكون حذراً لهذا الأمر، وبعيداً عن ذلك إليك 12 طريقة لمعرفة ما إذا كانت زوجتك فعلاً تخونك.  

1- السلوك الغامض:

من السهل جداً معرفة إن كان سلوك شريكة حياتك غامضاً، وخاصة إذا كنت تعرفها عن كثب. ستلاحظ هذا الأمر، عند اختفائها لعدد ساعات طويلة، لا ترد على اتصالاتك وتختفي من عملها فجأة، انتبه هذه تصرفات تبرز خيانة زوجتك لك.

2- البرودة الجنسية:

تظهر عندما لا تهتم بك، وعندما تقوم بالتقرب منها تبتعد عنك وتخلق الأعذار، فهذا دليل على خيانتها لك. كما ويمكنك أيضاً، أن ترى تراجع الاهتمام الجنسي بك دون أي حالة صحية واضحة تدعو لذلك.

3- العمل الإضافي المفاجئ:

إذا لاحظت أن زوجتك تطيل ساعات العمل، وتبقى في المكتب لفترات طويلة، فاعرف أنها ربما تخونك، وهي تخلق لك الأعذار والحجج بالعمل الإضافي المفاجئ؛ كي تذهب بصحبة عشيقها.

4- مرهقة جداً:

إذا كان شريكة حياتك تدعي التعب والإرهاق دائماً، وتعود بوقت متأخر من الليل قائلة إنها كانت في العمل، ولا تستطيع أن تفعل شيئاً ولا تجلس وتتحدث معك، فاعلم أنها تستنفد كل طاقتها وحبها على شخص آخر.

5- تغير في تعابيرها اللفظية:

تشعر أنها لم تعد تقل لك “أحبك”، أو لم تعد تناديك بـ”عزيزي” أو “حبيبي”، وأصبحت تلفظ اسمك فقط، فهذا التغيير يعبر حقاً أن هناك شخصاً جديداً قد دخل حياتها.

6- تنبيه الهاتف:

دعوة مجهولة، اتصال غريب أو مجهول، رسائل نصية سرية، تغيير كلمة المرور للدخول إلى هاتفها، هذا الأمر الطارئ يدعوك إلى التنبه جيداً لوجود طرف ثالث بينكما.

7- لم تعد جذاباً بنظرها:

لم تعد الشخص الذي تعتبره الأكثر جمالاً على الأرض، ولم تعد تعتبرك جذاباً ولافتاً، إذاً فزوجتك مهتمة لرجل آخر، ولم تعد تجدك الشخص المثالي بالنسبة لها.

8- التبرج المفاجئ:

تغيير لون شعرها فجأة، ترتدي القمصان الجميلة والفساتين المثيرة، تكثر من التبرج ووضع الماكياج على وجهها، كما لم تكن سابقاً، فهذا الأمر يشير إلى وجود شيء جديد قد دخل إلى حياتها.

9- التغيير في السلوك العام:

يظهر إذا خرجتما معاً إلى حفلة، أو ضمن مجموعة من الأصدقاء، فلا تراها مكترثة لأمرك ولا تجلس بقربك ولا تعير حديثك أهمية، فهي بالتأكيد تخونك.

10- تقلب المزاج:

كل شيء على ما يرام في المنزل، لكن زوجتك تتقلب بمزاجها كثيراً، تكون سعيدة وفجأة تصبح حزينة وتصرخ بوجهك دون أي سبب، فاعلم هنا أنها لم تعد تحتمل وجودك وهي تفكر بحبيبها.

11- لغة العيون:

فالبريق الذي كان موجوداً في عينيها عندما كان الحب مشتعلاً بينكما، لم يعد موجوداً، وبدأت تشعر بالبعد من نظراتها لك، فهي تخونك ولم تعد مهتمة للحب الذي قد جمعكما سابقاً.

12- لغة الجسد:

اختفت القبلات، المداعبات، لم تعد تقبل أن تحتضنها ضمن ذراعيك، ولم تعد تقبل أن تلمسها، فلغة الجسد هذه كفيلة بالتعبير أن زوجتك تخونك مع شخص آخر.
لدى النساء رغبات جنسية، والعديد منهن يقمن بالخيانة

إنها لحقيقة غير سعيدة أن 45 إلى 55% من النساء يدخلن في علاقات غرامية أثناء ارتباطهم بشخص آخر. ولذا فإن احتمالية أن تكون زوجتك أو صديقتك يقمن بخيانتك ليست بمثل هذا البعد الذي كنت تعتقده في البداية…
أليس من الأفضل أن تعرف؟

إن الخيانة خلال العلاقات الطويلة الأمد لها آثار شخصية، واجتماعية، واقتصادية مدمرة لا تطال الزوجين فحسب، بل تؤثر على أطفالهم وأصدقائهم كذلك. وبإمكانك التفكر في التعقيدات الناجمة عن حقيقة أن 3.3% من جميع الأطفال المولودين قد ولدوا كنتيجة لخيانة زوجية.

وبالرغم من أننا غير مُجهزين لمناقشة أسباب الخيانة، إلا أننا قادرون جدًا على مساعدتك في اكتشاف ما إذا كانت زوجتك أو صديقتك تخونك، وتزويدك بالأدلة اللازمة للتعامل مع المشكلة من موقع قوة وليس ضعف. هذا شيء يجب عليك أن تضعه في اعتبارك بشكل جدي، وخاصة إذا كنت تفكر في الانفصال أو الطلاق، وما ينجم عنه من قضايا حتمية تتضمن الحضانة وتقسيم الملكية والأصول المشتركة وما تنطوي عليه هذه الإجراءات.
…بالنسبة لبعض الزوجات الخائنات، فإن العلاقة الغرامية تكون كلها متعلقة بالجنس فقط…” فأثناء مواعدتهم لشركائهم، كان هناك الشغف، وهو ما يريدون استرجاعه مرة أخرى. ولذا فهم إذا وجدوا أنفسهم منجذبين جسديًا لشخص آخر، فقد يمضون قُدمًا لإقامة علاقة معه” WebMD.
هل زوجتك تخونك
اعرف المزيد
ضبط الخيانة قد يكون صعبًا

جينيًا تعد النساء أقل عرضة لأن تقوم بالخيانة من الرجال حيث أنه عند النظر للمسألة من منظور تطوري فإنهن يُخاطرن بشكل أكبر في حال إذا ما تم اكتشاف هذه العلاقة. النتيجة المباشرة لهذا الأمر هو أن النساء اللاتي يقمن بالخيانة عادة ما يقمن بهذا بطريقة جيدة التخطيط وبشكل سري، مما يُصعب للغاية على رجالهم معرفة أنهم يتعرضون للخيانة.
النساء أفضل في الكذب من الرجال

ميزة أخرى تمتلكها النساء لصالحهن عندما يتعلق الأمر بالخيانة هو تفوقهن الطبيعي في مهارات التواصل وإحساسهن البديهي بأقل الفوارق والإيماءات. وتؤكد الدراسات أنه وعلى الرغم من أن الرجال يكذبون أكثر من النساء، إلا أن النساء في الواقع أفضل منهم بكثير – فهم يخلقون المشهد بعناية، ويقومون ببناء الفرضية، ولديهم حجج جاهزة في حال تمت مواجهتهم. كما أن النساء أقدر بكثير على النظر إلى عينيك مباشرة والكذب عليك.

الخلاصة هنا هو أننا نحن الرجال غير مؤهلين إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بضبط زوجة خائنة استنادًا إلى حدسنا وحده. ولكن لا تفقد الأمل: فقد أصبحت الشبكات الاجتماعية والهواتف النقالة هي الطرق المفضلة للتخطيط للعلاقات الغرامية ومتابعتها. ويوفر التلاقي بين هاتين التقنيتين المتمثل في الهواتف الذكية المتواجدة اليوم (بلاكبيري، آيفون، أندرويد … إلخ) فرصة فريدة لمعادلة الموازين.
هاتفها المحمول قد يساعدك غالبًا في ضبطها

إن تمكنك من الدخول إلى هاتف زوجتك المحمول هو الطريقة الأكثر فعالية للتثبت من شكوكك بشأن علاقتها الغرامية بما لا يدع مجالاً للشك بعد ذلك. إليك فيما يلي بعض النصائح المفيدة لمساعدتك

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سامي” يطلب التطليق: “مراتي نزلت تتخانق في الشارع بقميص النوم”

[Total: 3    Average: 3/5] “سامي” يطلب التطليق: “مراتي نزلت تتخانق في الشارع من غير ...