الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » ماريا كاري في أول تعليق على سقطتها على المسرح: الأخطاء تحدث

ماريا كاري في أول تعليق على سقطتها على المسرح: الأخطاء تحدث

[Total: 0    Average: 0/5]

ماريا كاري في حفل رأس السنة

فضلت المغنية السمراء ماريا كاري أن ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب الخطأ الذي وقعت به أثناء غنائها في حفل رأس السنة.

واستغلت ماريا كاري حسابها على موقع Twitter لتصالح متابعيها بعد الخطأ الذي وقعت به على المسرح والذي منعها من أداء أغنيتها Emotions وظلت طوال الأغنية تطلب من الجمهور أن يغنون معها.

وكتبت كاري: “الأخطاء تحدث، أتمنى لكم عام جديد سعيد وصحي، لتتصدروا عناوين الأخبار في 2017”.

وتعرضت المغنية ماريا كاري في احتفالها للعام الجديد إلى موقف محرج لم تستطع بسببه استكمال أدائها لأغنية Emotions، ولسوء حظها أن الحفل كان يبث مباشرة على ABC.

واستسلمت ماريا كاري للخطأ الفني الذي تعرضت له وكأنها أدركت أنه لا مفر من أنها ستتصدر عناوين الأخبار في صباح اليوم التالي، ولحسن حظ مستخدمي موقع Twitter، لم يتم تقديم فاصل إعلاني حتى تدارك العطل، مما جعل الجميع يسخرون من اللحظات المحرجة التي عاشتها كاري على المسرح.

وعلى ما يبدو أن ماريا صعدت على المسرح ولم تتمكن من الغناء لأنها لم تكن تسمع نفسها أو حتى الموسيقى، لدرجة أنها حاولت طوال الأغنية أن تجعل الجمهور يغنون بدلا منها.

وقال المتحدث الرسمي باسم كاري في تصريح لـ TheWrap صباح الأحد 1 يناير 2017 إن سماعة أذن المغنية المخضرمة لم تكن تعمل قبل صعودها على المسرح، ورغم أن فريق عمل ماريا أخبر الإنتاج بالمشكلة، إلا أنهم لم يهتموا بالأمر.

وتابع المتحدث: “الإنتاج قال أن السماعة لا تعمل جيدا في الخيمة وأنها ستكون على ما يرام على المسرح. بمجرد صعودها على المسرح أخبرت مدير الخشبة أن سماعتها لا تعمل إلا أن الإنتاج قرر استمرار البث الحي بدلا من تقديم فقرة إعلانية حتى تدارك الأمر”.

وحتى الآن لم يرد منظمو الحفل على أسئلة TheWrap حول الواقعة، كما أن قناة ABC لم تقدم بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة الأمر حتى الآن.

وفي خطوة استباقية صرح المتحدث: “بالمناسبة، لو تتساءلون، نعم أجرت ماريا تدريبات على المسرح الساعة الثالثة عصرا يوم السبت، وتم إخباري أنها جرت على ما يرام، ولم يكن هناك مشاكل في الصوت”.

YouTube Preview Image

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .