الرئيسية » أخبار مصر » محامي وائل شلبي يستبعد انتحاره: ”من المستحيل.. رجل صلب”

محامي وائل شلبي يستبعد انتحاره: ”من المستحيل.. رجل صلب”

[Total: 0    Average: 0/5]

قال سيد بحيري، محامي المستشار وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة والذي قالت النيابة العامة إنها عثرت عليه مشنوقا داخل زنزاته صباح أمس بعد اتهامه في قضية رشوة إن موكله أنكر أمام النيابة الاتهامات الموجهة له جملة وتفصيلا، مشيرًا إلى “استحالة انتحاره لصلابته” – على حد وصفه.

وأضاف بحيري في مداخلة هاتفية لبرنامج “السادة المحترمون” المذاع على قناة “On live” مساء الاثنين: “المستشار وائل شلبي كان من أوائل دفعته في حقوق طنطا ودخل مجلس الدولة لأنه من الأوائل وهو كان حريص كل الحرص باعتباره رجل قانون ويحترم القانون أن يمثل أمام النيابة طواعية، ولذلك قدم استقالته ليدلي بأقواله، وأنا أعرفه منذ أكثر من 20 عاما، وهو رجل صلب وتحدى ظروف أكثر شراسة أيام الإخوان ووقف بجانب الدولة ومجلس الدولة”.

وأصدر النائب العام، الاثنين، قرارا بحظر النشر في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مشتريات مجلس الدولة (الرشوة الكبرى)”.

وانتهى الطب الشرعي مساء الاثنين، من تشريح جثمان شلبي، وسمح لذويه باستلامه على أن تقام صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم الثلاثاء في قريته بمسقط رأسه محافظ المنوفية.

وأوضح محامي المستشار وائل شلبي إن موكله الراحل كان ينتوي تسليم نفسه صباحا ولكن قامت قوات الشرطة بالقبض عليه من فندق الماسة الساعة 12 بعد منتصف الليل، لافتًا إلى إن شلبي صرح قبل وفاته بأنه “لا يمكن أن يلجأ للانتحار لحجه لبيت الله”.

YouTube Preview Image

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .