الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » اتهام مايا دياب بالتحريض على الفسق بسبب هذا الفيديو

اتهام مايا دياب بالتحريض على الفسق بسبب هذا الفيديو

[Total: 1    Average: 3/5]

مايا دياب

يبدو أن بداية عام 2017 لن تكون جيدة بالنسبة للمطربة اللبنانية مايا دياب في مصر، بعد البلاغ المقدم ضدها والذي يتهمها بالتحريض علي الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والظهور علي القنوات الفضائية.

وجاء في البلاغ المقدم من أحمد إمام المحامي، أن الفنانة مايا دياب في الفترة الأخيرة اعتادت علي إطلاق التصريحات التي تحرض علي الفسق والفجور، ونشر الرذيلة في المجتمع، كما تعمل علي إثارة الشهوات والغرائز لمن يشاهدها، حسب عدد من المواقع منها الوفد واليوم السابع.

وأضاف البلاغ أن “دياب” عرضت فيديو لها علي مواقع التواصل تحرض من خلاله علي المساكنة والمعايشة بين الرجل والمرأة قبل الزواج، كما تحرص خلال تواجدها في البرامج التلفيزيونية، علي سرد نكات إباحية، بقصد إثارت الشهوات والغرائز، وتتعمد نشر فيديوهات علي مواقع التواصل تظهر فيها أجزاء كبيرة من جسدها عارية.

على جانب أخر حلت مايا دياب ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في حلقة مسجلة من برنامج “كل يوم جمعة”، والتي عرضت شاشة ON E بمناسبة العام الجديد.

وكانت آخر أعمال مايا دياب كان فيديو أغنية “7 ترواح” من إخراج جو بوعيد، وقدمت فيها شخصية المرأة اللعوب “سيمونا سكر”، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح.

YouTube Preview Image

YouTube Preview Image

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو رانيا يوسف: لم أقصد التعري في المهرجان وبطانة الفستان هي السبب

[Total: 2    Average: 1/5] فيديو رانيا يوسف: لم أقصد التعري في المهرجان وبطانة الفستان ...