الرئيسية » أخبار مصر » خبير اقتصادي يطالب بتأميم أموال الإعلاميين الذين يطالبون الشعب بالصبر وتحمل أرتفاع الأسعار

خبير اقتصادي يطالب بتأميم أموال الإعلاميين الذين يطالبون الشعب بالصبر وتحمل أرتفاع الأسعار

[Total: 0    Average: 0/5]

طالب الخبير الاقتصادي، مدحت نافع، بتأميم ومصادرة أموال وممتلكات مقدمي برامج “التوك شو”.

وكتب “نافع” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “أنا أطالب بتأميم ومصادرة أموال وممتلكات مقدمي البرامج الحوارية الذين ينهرون الشعب الفقير بزعم أنه شعب نمرود.. نريد اختبارهم في ذات ظروف الشعب كي يكونوا قدوة يحتذى بها”.

وسبق وطلب العديد من الإعلاميين من الشعب المصري التقشف وتجمل غلاء الأسعار، لعل آخرهم الإعلامية أماني الخياط، التي وصفت ارتفاع الأسعار الذي تشهده مصر بـ”اختبار من الله للمصريين”،

 وأضافت خلال تقديمها لبرنامج “مباشر من العاصمة” المذاع على شاشة “ontv”، أمس السبت: “ربنا اختار لنا فكرة غلاء الأسعار دي مع ثابت مرتباتنا علشان يختبرنا”، متابعة: “الحقيقة أننا في الـ20 سنة اللي فاتوا اتعودنا كمصريين على ثقافة الاستهلاك ومفيش حد بقى عنده ثقافة الأولويات”.

 كذلك طالب الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، في أغسطس الماضي، المواطنين بتحمل غلاء الأسعار من أجل الوطن وإكمال مسيرة التنمية، بحسب قوله.

 وأكد موسى، أن دول الخليج، مثل الإمارات، التي تعتبر الدول البترولية، رفعت أسعار البترول ولم يغضب شعبها، مشيرًا إلى أن البعض يحاول إشعال المجتمع المصري من الداخل، ويروج الشائعات من أجل إيقاف مسيرة الوطن.

 كما هاجم الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “أون إي”، أمس الأحد، الحديث عن زيادة أسعار البنزين، قائلا: “اللي بيقولك البنزين أسعاره زادت طب ما زادت اتنيلوا اقعدوا في البيت إيه كل العربيات دي .. أنا عايز نبقى واقعيين”.

YouTube Preview Image

YouTube Preview Image

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلمان يتحرك لأزمة فستان رانيا يوسف

[Total: 1    Average: 5/5] أول تحرك داخل البرلمان ضد فستان رانيا يوسف .. فيديو ...