الرئيسية » أخبار مصر » النائب العام السويسري: الإفراج عن أموال مبارك ونجليه لعدم إدانتهم جنائيا

النائب العام السويسري: الإفراج عن أموال مبارك ونجليه لعدم إدانتهم جنائيا

[Total: 0    Average: 0/5]

النائب العام السويسري

في مؤتمر صحفي فور وصولة من القاهرة الي سويسرا أعلن النائب العام السويسري مايكل لوبر، عن إغلاق ملف أموال مبارك ونجلية المجمدة في سويسرا قريبًا، بعدم استلام مذكرة رسمية من الحكومة المصرية بعدم ادانتهم جنائيا وسقوط جميع القضايا التي كانت مرفوعه ضد الرئيس المصري السابق مبارك ونجلية.

كما أكد النائب العام في مؤتمر صحفي بسويسرا بعد إنتهاء زيارتة بالقاهرة الذي أكد فيه أن غرض الزيارة كانت تتعلق بالقضايا التي كانت صادرة علي الرئيس المصري السابق و نجلية وهل مازال يوجد قضايا معلقة في القضاء المصري أم لا.

و أكد الناب العام السويسري أن الحكومة المصرية و النائب العام المصري قد سلمنا مذكرة مفاداها بأن جميع القضايا السابقة علي مبارك ونجلية قد سقطت ولا يوجد اي إدانة لهم جنائياً الأن والتي بموجبها سيتم الإفراج عن ما يقارب 150 مليون دولار أرصدة محجوزة لمبارك الرئيس السابق و نجلية وسيتم ذلك بالتنسيق مع فريق المحامين السويسرين الموكلين بالقضية قريبا .

و أكد النائب العام السويسري أن حجم الأموال المجمدة بدأت بحوالي 600 مليون فرانك سويسري، وأصبحت الآن بعد فك بعض الحسابات الخاصة برجال الأعمال حسين سالم ومحمد منصور وغيرهم حوالي 400 مليون فرانك سويسري.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .