الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » تسجيل صوتى للشيخ حسان: “خديجة” استغلت “سكر” والدها لتتزوج بالرسول.. وأستاذ بالأزهر: هذا كذب وافتراء

تسجيل صوتى للشيخ حسان: “خديجة” استغلت “سكر” والدها لتتزوج بالرسول.. وأستاذ بالأزهر: هذا كذب وافتراء


5-1-2013

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً صوتياً منسوباً للشيخ السلفي محمد حسان، يتحدث فيه كيفية زواج سيدنا محمد من “السيدة خديجة” ، حيث قال حسان – بحسب التسجيل الذي لم يتسنَ التأكد من صحته حتى الآن – إن السيدة خديجة استغلت “سكر والدها” وشربه للخمر، وقالت إن سيدنا محمد يريد أن يتزوجها فزوجها، وهو ما يستند إليه أن السيدة خديجة استغلت سكر والدها لتتزوج محمد.

وقال الشيخ “أحمد كريمة” أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، إن هذا الادعاء على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والسيدة خديجة رضى الله عنها، محض كذب وافتراء، وهذا الكلام مرفوض شكلا وموضوعاً، مؤكدا أن هذا الأمر معيب ولا يتناول بهذه الكيفية.

وأضاف “كريمة” فى تصريحات له أن الذي زوج السيدة خديجة رضوان الله عليها، عمها عمرو وليس أباها، لأن أباها كان قد مات في الجاهلية، وهذا خلاف ما هو منسوب للشيخ محمد حسان الذى قال إن أباها هو من زوجها، مشيرا إلى أن كل شريف من قريش كان يتمنى أن يتزوجها، فآثرت أن تتزوج برسول الله صلى الله عليه وسلم.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=q8EvyZSByLw[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...