الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو..المغنية الكويتية إيما تغني بالعبرية وتثير الجدل!!

بالفيديو..المغنية الكويتية إيما تغني بالعبرية وتثير الجدل!!

5-1-2013

 كشفت الفنانة الكويتية إيما في حوار مع صحيفة الراي الكويتية عن أنها تسعى إلى دخول موسوعة “غينيس” بوصفها أول كويتية تغني باللغة العبرية، وتحلم بأن تجسد شخصية أساسية ترفع من شأن الإبداع والفن.

وعن سبب شهرتها خارج الكويت أكثر من داخلها قالت: يعود إلى نوع الخط الفني الذي أقدمه، وهو الإنثروبولوجي، وسبب قلة انتشار الإنثروبولوجي في الكويت هو أن الإعلام كلاسيكي بحت ولا يتابع الحداثة إلا بالأدوات من دون الفكر.

وعن جديدها قالت: “لدي الكثير، جدولي في العام 2013 ممتلئ، خصوصاً بعد أن تم اختياري لعضوية جمعية “شمس النيل العلمية” التي تضم علماء ومفكرين من ثلاثين دولة، إلى جانب أني سفيرة لمشاريع حضارية وتمثيل العمل المدني الدولي في فعاليات الأمم المتحدة لتجاوز الكوارث البشعة التي تهدد الحياة على كوكب الأرض، فقد عمل رئيس الجمعية أحمد نصار على تلك المبادرة الطيبة بما يهم الإنسانية والأخذ برأي العلماء الذين يؤكدون أن العالم مقبل على كوارث تهدد صور الحياة بالفناء”.

وتابعت: “على المستوى الفني أقوم بتجهيز ألبومي الثالث، ومن خلاله قام مهندس أميركي بإنتاج ثلاث أغنيات في استوديو “بروكولز”، إلى جانب أغنية ديو مع المغنية الأميركية راكيل، وقد قمنا بتسجيلها في استوديو “ميدوسا” في فلوريدا، وشاركت مع فرقة “سفن سبرينغز” في إحدى حفلاتها، بالإضافة إلى أغنية “العطاء”، وهناك أغانٍ أخرى سيتم تسجيلها لاحقاً، بالإضافة إلى تصوير 3 فيديوهات مع بداية السنة. ولدي العديد من المشاريع السينمائية، ومشاركات في أفراح عائلية أقدم من خلالها وصلات غنائية أو سكيتشات درامية تتماشى مع المناسبة والفئة العمرية للجمهور”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=_rWePJHIuzg[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...