الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » أول برنامج على فضائية عربية تظهر فيه الفتيات عرايا!

أول برنامج على فضائية عربية تظهر فيه الفتيات عرايا!


4-11-2012

 بدأت “أو تي في” اللبنانية بث برنامجا واقعيا جديدا بمضمونه وبجرأته في العالم العربي والشرق الأوسط The model show.
 
هذا البرنامج يتنافس من خلاله عشرون شاب وفتاة على لقب أفضل عارض تشرف عليهم لجنة حكم مؤلفة من ناتالي فضل لله ودايفد حايك، نتابع تفاصيل حياتهم كل ليلة خميس العاشرة مساءً.
 
ولكن الفكرة ليست هنا , فطريقة التنافس بين العارضين هي الحكاية كلها , فلأول مرة على شاشات عربية أجساد عارية بشكل كامل , مؤخرات بالكميات من الجنسين , نهود وأشياء أخرى لم نتوقع أن نراها ولو بعد مئات السنين على شاشاتنا . وهنا يسال العديد من المراقبين عبر العديد من المواقع العربية الالكترونية, هل هذا تطور وتماشي مع ما يحصل في العالم أو هو بداية إنحطاط ؟
 
وكانت ردة فعل من تابع البرنامج قوية وتساءل بعضهم “هل هذه المشاهد تخدم هذا البرنامج أم أنها أضيفت لإثارة الغرائز فحسب ؟”، “وهل تحاول محطة ال “أو تي في” أن تعودنا على نوع جديد من البرامج وبذلك تكون قد أحدثت خضة وفرق في عالم الترفيه؟ لا نعلم ما هو هدفها ولكن ما نعرفه أن هذا البرنامج سابقة , سلبية أم إيجابية نتركها للوقت”.
 
وتطرق البرنامج الى أبعاد أخرى أيضا، فهؤلاء الشباب عينة من المجتمع حيث تم عرض أفراحهم و معاناتهم أحلامهم وطموحاتهم، وأضاءت المحطة على مشاكل جيل بكامله . وهذه نقطة جيدة . أما عن سياق الحلقات فهناك ترابط جميل وسلس لا يشعر بالملل وطريقة جديدة لعرض البرامج الواقعية رغم الضعف الإخراجي و التحفظ على المشاهد الساخنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!