الرئيسية » أخبار الحوادث » المتهمان بالزنا: “محدش حس بينا من 3 سنين وحظنا الهباب كشفنا

المتهمان بالزنا: “محدش حس بينا من 3 سنين وحظنا الهباب كشفنا

[Total: 1    Average: 5/5]

27-4-2016

المتهم: “أنا صاحب مزاج ومحدش حس بينا من 3 سنين والست دي جميلة وتشبع رغباتي وهي عارفة مواعيد زوجها فعندما كان يذهب للعمل تتصل بي وتفتح لي باب الشقة وأحضانها كي أعوضها عن تقصير زوجها المسن”.

المتهمة: “الشيطان أغواني وتزوجت من هذا الرجل المسن عندما شعرت أنه سيعوضني عن حياة الفقر المدقع التي كنت أعيش فيها وقبلت الزواج منه رغم فارق السن 26 سنة بيننا إلا أنني أصبحت أكثر تعاسة لعدم قدرته على إشباع رغباتي عاطفيا وجنسيا ومادياً فقررت خيانته”.

بتلك الكلمات كشف المتهمان بممارسة الرذيلة بطنطا أمام النيابة العامة تفاصيل جريمتهما، حيث قال “مكرم. ع” 50 سنة، أمام وكيل النيابة: “أنا بالفعل غلطان، وكنت بعشقها لأنها كانت بتشبع رغباتي وعاشرتها على سرير زوجها لمدة 3 سنين لكن إرادة الله شاءت أن تفضحنا آخر مرة، ففي يوم الحادث حدث ما لا يتوقعه أحد، فقد عاد زوجها مبكرا عن موعده بسبب حظنا الهباب، وحينما هممت بالهروب كان قد فتح علينا الحجرة ووجدها فى أحضانى، فجن جنونه فأسرعت بلبس ملابسى وقفزت من الشباك، لكنه صرخ وطالب الأهالى بالإمساك بى وظلوا يضربوا فيا حتى جاءت سيارة النجدة وأنقذني رجال الأمن قبل الفتك بي”.

أضافت “رحاب. م” 38 سنة: “تزوجت من سعيد. ع 64 سنة، وشعرت أن الحياة لا طعم لها ولا لون بسبب أنه رجل عاجز عن كل شيء في الحياة فعندما كان يخرج كنت اتصل بعشيقي ويديني فلوس ونقضي ساعة واتنين في المنزل حتى اقتراب موعد عودة زوجي، كان بيحبني وعوضني عن كل حاجة”. اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقى بلاغا من الأهالي بمدينة طنطا بالقبض على المتهم أثناء محاولة هروبه وتقدم الزوج بتحرير محضر للمذكورين وتم تقديمه للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحالة أوراق قاتلة ابنتها بمساعدة عشيقها للمفتي

[Total: 3    Average: 2.3/5]   أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، أوراق كلً من “م. ...