الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو .. القرموطي يضطر لإنهاء الحلقة مع رئيس الأمر بالمعروف بعد سبه يوسف الحسيني

بالفيديو .. القرموطي يضطر لإنهاء الحلقة مع رئيس الأمر بالمعروف بعد سبه يوسف الحسيني

الشيخ هشام العشري

3-1-2013

وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج “مانشيت على قناة “أون تي في”، والشيخ هشام العشري رئيس إئتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بسبب وصف الأخير للإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج “صباح أون” بأنه “مش راجل” بعد تقطيعه لخبر عن الشيخ العشري.

وقال العشري : ” أنا كان نفسي أنه يكون عنده حبة رجولة ويكون موقفه وش لوش ويواجهني، وما فعله مفهوش رجولة”.

وقاطعه جابر قائلا : ” لا هو راجل.. أزاي توصفه بانه مش راجل”، ورد العشري : “لا مش راجل دي وجهة نظرك، فين الليبرالية؟ ما تسيبني أعبر عن رأيي.. ولازم يطلع بكرة يعتذر ليا”، مما أضطر جابر إلى إنهاء الحلقة.

وفي سياق الحلقة نفى هشام العشري، رئيس أئتلاف جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، طلبه من وزارة الداخلية أن يكون الائتلاف يد جهاز الشرطة في تطبيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيرا إلى أنه طالب جهاز الشرطة بأن تتولى هي تطبيق ذلك تحت إشراف من الأزهر الشريف.

وقال العشري، إنه يجب على مؤسسات الدولة تولي هذه الوظيفة، وأن يكون الأمر بالمعروف من مبادئ الشرطة.

وأكد رئيس ائتلاف جماعة الأمر بالمعروف أن جميع الحوادث مثل قطع الأذن والاعتداء على طالب في السويس ويقوم الإعلام بتلفيق تلك التهم إلى الهيئة دون دليل، متسائلا: “ما سبب التخوف من الأمر بالمعروف؟! وما الخطر في تواجده؟!”.

وأضاف العشري أنه يدعو لتكوين ائتلاف وليس لهيئة حيث إن الهيئة تخضع للحكومة والدولة أما الائتلاف لا يخضع للإشراف، مشيرا إلى أن عدد المنضمين للائتلاف كبير للغاية، وأن الائتلاف لم يتم تمويله من أي جهة لأنها لم تمارس حتى الآن أي أنشطة تحتاج لتمويل، وأن حازم أبو إسماعيل ليس قيادياً في الائتلاف.

وأوضح أنه لم يطالب بذلك أيام الرئيس السابق حسني مبارك، لأنه لم يكن قادراً على ذلك لأنه كان معتقل في السجن وطرد خارج مصر وذلك بسبب حرصه على الصلاة في المسجد.

وقال العشري إنه لا يرغب في وجود الدكتور أحمد الطيب الدكتور شيخ الأزهر في رئاسة الأزهر لأنه ينتمي إلى النظام السابق -على حد قوله- وأنه لا يريد أي شخص ينتمي إلى هذا النظام قائلا : “ربنا ياخد شيخ الأزهر”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=GtaP3oZiA6U[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...