الرئيسية » أخبار الحوادث » ربة منزل تقتل عشيقها بمساعدة نجلها في أسيوط

ربة منزل تقتل عشيقها بمساعدة نجلها في أسيوط

[Total: 0    Average: 0/5]

19-9-2015

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، أمس الأربعاء، من ضبط ربة منزل، ونجلها، قتلا تاجر مواشي للتخلص من علاقته العاطفية بالأم.

وكان مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج يفيد ضبط ربة منزل ونجلها قتلا تاجر مواشي، ومقيم بنزلة دوينة للتخلص من علاقته العاطفية بالمتهمة الأولى.

وتعود أحداث القضية إلى واقعة المحضر إداري مركز أبوتيج لسنة 2015م، بشأن مقتل المدعو “جاد . ب . ق . ج”، (60 عاما- تاجر مواشي) ومقيم بنزلة دوينة بدائرة المركز متأثرا بإصابته بطلق ناري بالرأس، ولم يتهم أهليته أحد بالتسبب في مقتله.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز أبو تيج، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي اللواء أسعد الذكير، ورئيس المباحث الجنائية العميد منتصر عويضة، بالاشتراك مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بأسيوط، ووحدة مباحث مركز أبوتيج، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة.

وأسفرت التحريات عن تحديد مرتكبي الجريمة وهما “سمية. ك. ع.ع”، (37 عاما- ربة منزل)، وزوجة “عابد.ح. م” (60 عاما- عامل)، و”أحمد.ع .ح . م” (16 عاما- مبيض محارة)، ومقيمين بذات الناحية، لارتباط المجني عليه بعلاقة عاطفية مع المتهمة الأولى ذاع صيتها بين الأهالي ما اضطرها لقطع تلك العلاقة منذ فترة إلا أن المجنى عليه عاود التردد عليها محاولا إعادة إحياء تلك العلاقة مرة أخرى، وهو ما رفضته المتهمة المذكورة ونهرته، إلا أنه أصر على ذلك، فعقدت العزم على التخلص منه بالاشتراك مع نجلها المتهم الثاني يوم 7 سبتمبر الماضي.

وانتظرت المتهمة المجني عليه بطريق عودته وسط الزراعات وما أن شاهدته عائدا ممتطيا دابته حتى التقته وأوهمته أنها في انتظاره فترجل، وأوثق دابته واصطحب المتهمة إلى الزراعات المجاورة وشرع في تهيئة مكان إلا أنها أطلقت النار عليه من فرد خرطوش بالرأس.

Facebook comments:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي

[Total: 0    Average: 0/5] الجنايات تعدم مزارعا أحرق زوجته لخلافه معها: بشوفها في أحلامي ...