الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » «محمود سعد»: رفضت منصب وزاري كبير في «حكومة الإخوان»

«محمود سعد»: رفضت منصب وزاري كبير في «حكومة الإخوان»

1-1-2013

أكد الإعلامي محمود سعد أن جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي قدموا إليه عروض كثيرة للانضمام إلى التشكيل الوزاري الأول عقب وصولهم إلى السلطة في مصر.

وأضاف سعد في حوار مع برنامج «جملة مفيدة» أنه رفض كافة العروض التي قدمت إليه من الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنه دعا أعضاء الجماعة إلى أن يستبعدوه تماماً من تفكيرهم، حيث أنه لا يريد الانضمام إليهم «حد وصفه».

وشرح الإعلامي المصري الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى رفض العروض الرئاسية للانضمام إلى التشكيل الوزاري، مبرراً ذلك بأنه لم يكن منذ اللحظة الأولى مؤيداً للدكتور محمد مرسي، بل اتجه إلى انتخابه اضطرارياً لمنع وصول الفريق أحمد شفيق إلى كرسي الحكم في مصر.

وشدد سعد على أنه قام بإجراء حوارات صحفية عديدة مع الدكتور محمد مرسي، عندما كان لا يزال مرشحاً للانتخابات، منوهاً على أنه استبعد فكرة أن يتحاور مع الرئيس حول تلك العروض التي قدمت إليه حتى لا يظن أحد أنه يحصل على مكافأة خاصة منه.

وأشار سعد بأن العمل الحكومي ليس من اختصاصه، ولا يفضل أن يعمل به في يوم من الأيام، مختتماً بأن وظيفته الأساسية أن يجلس على «الكرسي الإعلامي» ليقدم إلى الناس الخبر بنزاهة وشفافية كبرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...