الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. إبراهيم عيسى: سياسة الإخوان فاشلة ادارياً وسياسياً ويديرون مصر بطريقة العصابة

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: سياسة الإخوان فاشلة ادارياً وسياسياً ويديرون مصر بطريقة العصابة

31-12-2012

شن الإعلامى إبراهيم عيسى، مقدم برنامج “هنا القاهرة”، هجوما لاذعا على جماعة الإخوان المسلمين وطريقة إدارتهم للبلاد، على خلفية خطاب الرئيس محمد مرسي الذي ألقاه أمام مجلس الشورى.

وقال عيسى إن “قدرات الإخوان الإدارية ضعيفة، وكانوا يعتقدون أن مصر مثل “البقالة”، مضيفا: “حد شاف واحد إخواني عبقري اقتصاد، أو مبدع، أو مذيع ناجح، أو عالم عالمي، وده مش هيحصل لأنهم اتربوا تربية أمن مركزي، حتى دكاترة الجامعة منهم تلاقيهم ماشيين بالسمع والطاعة ومش بيشلغوا مخهم وبينجحوا بطريقة العصابة”.

وفيما يتعلق بشأن خطاب الرئيس مرسي وتصريحه بأن من يتحدث عن الإفلاس هو المفلس، قال عيسى: “البنك المركزي أصدر بيانا في نفس الفترة وقال إن الاقتصاد المصري في وضع حرج، وفي دول كثيرة بتفلس زي البرازيل اللي أعلنت إفلاسها وبعد عشر سنوات تقدمت اقتصاديا”.

وأضاف عيسى: “الحديث عن عدم إفلاس مصر مش “فتونة”، واللي عامل نفسه “فهيم” وبينفذ خطط غيره عشان يكسب غيره ويمكن نفسه من الدولة، هيقدر يفلس مصر”.

وأشار إلى أن “ثانى يوم من خطاب مرسى الدولار سجل 6.40 جنيه، وأن ذلك يؤثر على استيراد السلع من الخارج، خاصة أن مصر دولة مستوردة”، قائلا: “أكل الناس بقى بخطبك وقول محدش هينام من غير “عشا”، أنت معملتش حاجة غير سياسة مبارك”.

وقال عيسى: “كل ما نسمعه من مرسي وهشام قنديل عبارة عن أن طائر النهضة باض وجاب طائر نهضة تاني.. ومشفناش حاجة.. والمفروض بقى أن الشعب يقتنع وينبسط.. ونسمع منهم ما لا يحققوه”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nb_Jv_uOO5c[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...