الرئيسية » أخبار مصر » موقع الإخوان .. البرنس سوبر مان ينقذ الأسكندرية من أكبر بقعة زيت

موقع الإخوان .. البرنس سوبر مان ينقذ الأسكندرية من أكبر بقعة زيت

القيادي الإخواني حسن البرنس

البرنس

تسببت بقعة زيت كبيرة امتدت سبعة كيلومترات بطريق الساحل الشمالي بجوار أحد المتاجر الكبرى في وقوع ثلاث حوادث مرورية أدت لمصرع شخصين وإصابة آخرين بعد تصادم 6 سيارات في 3 حوادث منفصلة.

وتدخلت قوات الدفاع المدني والمرور التابعين لمديرية أمن الإسكندرية، وتم وضع حواجز مرورية لتهدئة السرعة ولافتات إرشادية لتحويل مسار السيارات لطرق فرعية.

وتمكنت قوات الدفاع المدني وأجهزة محافظة الإسكندرية من نقل العديد من عربات الرمل لردم بقعة الزيت.

على جانب آخر أرسل أحد الصحفيين العاملين بموقع إخوان أون لاين بإرسال رسائل بريد إلكتروني لصحفيى الإسكندرية تتحدث عن دور الدكتور حسن البرنس، القيادي الإخواني ونائب محافظ الإسكندرية، “البطولي في إنقاذ الإسكندرية من كارثة محققة”، وهو نفس مضمون الخبر الذي تم نشره بموقع إخوان أون لاين، حيث أسهب في الحديث عن دور البرنس في منع كارثة محققة، بحسب رسالة البريد الإلكتروني المرسلة والمنشورة نصا بموقع الإخوان المسلمين الرسمي، وهو ما أثار الصحفيين الذين شعروا باستخدام صحفيي الجماعة لأي حادث أو حتى كارثة للدعاية للقيادي الإخواني، الذي لاقى مؤخرا احتجاجات شعبية تمثلت في تنظيم القوى السياسية للعديد من الوقفات الاحتجاجية ضد اختياره نائبا للمحافظ.

وأكد مصدر أمني قيام قوات الأمن بالتعاون مع رجال شرطة المرور ومديرية أمن الإسكندرية بتغطية بقعة الزيت، التي أكد أنها مجهولة المصدر وغير معروف سببها، فيما أكد قيام أجهزة البحث بالتحري عن أسباب الحادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...