الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو: قناة “الناس” تصف هيفاء وهبي بـ “الساقطة”!

بالفيديو: قناة “الناس” تصف هيفاء وهبي بـ “الساقطة”!

29-12-2012

استمراراً لظاهرة سبّ الفنانين على القنوات الدينية من قبل الدعاة والشيوخ، قام مقدّم برنامج «م الآخر» الذي يعرض على قناة «الناس» الدينية بسبّ هيفا وهبي ووصفها بالساقطة والمتعرية بعدما تلقى خبراً عاجلاً أثناء عرض الحلقة يؤكد أنّ النجمة اللبنانية وصفت الشيخ حازم أبو إسماعيل وجماعته بالإرهاب وترهيب المواطنين.

وعلى الفور، قام المذيع محمد عبد العال بالسخرية من هيفا ومن تصريحاتها قائلاً: “لم يعد ينقص سوى الساقطة المتساقطة هيفا التي تعرّي لحمها لتعلّق على الشيخ حازم، وتنتقد أسد الشريعة” على حد قوله.

وأشار إلى أنّها لبنانية وهددها بالكف عن التدخل في الشأن المصري، والتعليق على الإسلاميين ورموز الشريعة مثل حازم صلاح أبو إسماعيل. ووجّه لها رسالة قائلاً: “حلّوا مشاكلكم في لبنان أولاً وبعدها اقحمي نفسك في شؤوننا”.

وقد انهالت التعليقات على هذا الفيديو الذي انتشر عبر يوتيوب، ودافع عدد كبير من النشطاء عن هيفا رافضين الطريقة التي تتحدث بها هذه القنوات الدينية. يذكر أنّه تردد أنّ هيفا تعرّضت لمضايقات من قبل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل عندما ذهبت إلى مدينة الانتاج الإعلامي لإحياء حفل ختام “مونديال الإذاعة والتلفزيون”. لكنّ هيفا نفت وقوع أي احتكاك أو تهديدات من قبلهم.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=rmV7MQxA5Ok[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...