الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالصور والفيديو.. إطلالة اليسا في برنامج “صوت الحياة”

بالصور والفيديو.. إطلالة اليسا في برنامج “صوت الحياة”

29-12-2012

حلّت ملكة الرومانسية النجمة اليسا ضيفة أنيقة ومميزة ضمن الحلقة ما قبل الأخيرة من حلقات التصفيات النهائية لبرنامج “صوت الحياة” على شاشة قناة الحياة المصرية.

إليسا تألّقت باللون الأسود بأناقة لافتة من توقيع المصمم ايلي صعب وأضافت المزيد من الاحساس على الاجواء من خلال غنائها بعضاً من أغنيات ألبومها الجديد.

بداية الحلقة دخل المشتركون الاربعة على وقع أغنية خاصة بـ عيد الميلاد المجيد حيث انعكست أجواء العيد على مسرح صوت الحياة الذي لبس حلته، وبعدها دخل أعضاء لجنة التحكيم الى المسرح على وقع هتافات الجمهور، حيث أطلت الديفا سميرة سعيد بطلة مميزة خطفت فيها الاضواء، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والموسيقار الكبير حلمي بكر، وبعدها أطلت مقدمة البرنامج كريستالة الشاشة رزان المغربي على الجمهور الذي رحب بها، وألقت مقدمتها، حيث تألقت بفستان لونه أصفر.

وبين أجزاء الحلقة الثلاث حلت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا ضيفة مميزة على البرنامج، حيث غنت أحدث أغاني ألبومها الجديد “أسعد واحدة”، “فعيونك”، و”قلبي حاسس فيك”، فألهبت الجمهور المتواجد في الاستديو بإطلالتها الراقية والمميزة.

يشار الى ان الحلقة النهائية من “صوت الحياة” ستعرض يوم الاربعاء الموافق 9 كانون الثاني 2013، فيما خصصت حلقة الاسبوع المقبل لتكون “BEST OFF”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...