الرئيسية » أخبار مصر » مبارك يخضع لفحوصات طبية بمستشفى المعادي العسكري

مبارك يخضع لفحوصات طبية بمستشفى المعادي العسكري

مبارك يخضع لفحوصات طبية فور وصوله مستشفى المعادي العسكري

 

خضع الرئيس السابق حسني مبارك فور وصوله مستشفى المعادي العسكري قادما من محبسه بمستشفى سجن المزرعة بطرة لفحوصات طبية عاجلة وإجراءات علاجية ومتابعة دورية من الأطباء بعد تدهور حالته الصحية، وفقا لتقرير اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام للتحقق من صحته.

وقد خضع مبارك للكشف الطبي من قبل عدد من الأطباء المتخصصين بالغرفة التي أودع بها بالطابق الثالث بالمستشفى والتى تم تعيين حراسة عليها من الخارج، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه المستشفى إجراءات أمنية مشددة سواء من الداخل أو الخارج.

وكانت اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام المستشار طلعت عبدالله قد وقعت الكشف الطبي على مبارك بغرفة الرعاية الفائقة بمستشفى سجن مزرعة طرة وأعدت تقريرا عن حالته الصحية عقب إجراء أشعة مقطعية بمستشفى المعادي العسكري عليه قبل عدة أيام أوضحت وجود شرخ في ضلوع الصدر، إضافة إلى ارتشاح الغشاء البلورى فى الرئة، وهشاشة فى العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن.

وكان المستشار طلعت إبراهيم النائب العام، قد وافق الخميس، على نقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى مستشفى المعادى العسكرى لتلقي العلاج، وذلك بعد إخضاعه للكشف الطبي من قبل لجنة طبية تم تشكيلها من قبل النائب العام لمتابعة حالته عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن وإجراء أشعة مقطعية بمستشفى المعادي قبل عدة أيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...