الرئيسية » أخبار مصر » أنباء عن استقالة الحكومة.. ومصادر: الرئيس سيكلفها بـ”تسيير الأعمال”

أنباء عن استقالة الحكومة.. ومصادر: الرئيس سيكلفها بـ”تسيير الأعمال”

أنباء عن استقالة الحكومة.. ومصادر: الرئيس سيكلفها بـ”تسيير الأعمال”

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

 أنباء عن استقالة الحكومة

الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء

علمت مصادر مطلعة أن حكومة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، تقدمت باستقالتها اليوم، الأربعاء، إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وأن خطاب الرئيس إلى الشعب المصرى اليوم، ربما يشير إلى استقالة الحكومة، وتكليفها بتسيير الأعمال، فيما قال مصدر مطلع، إن الدكتور هشام قنديل توجه إلى قصر الرئاسة منذ قليل للقاء الرئيس مرسى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى نفى فيه، اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، علمه بهذه التسريبات، مؤكداً أن اجتماع مجلس الوزراء اليوم لم يتطرق إلى هذا الأمر، وأن المجلس ناقش أجندته كالعادة دون تغييرات، مطالباً فى ذات الوقت بانتظار خطاب الرئيس فى السادسة من مساء اليوم.

بينما قال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، فى وقت سابق اليوم، إنه يجب على الحكومة أن تقدم استقالتها إلى الرئيس ويبقى القرار فى يد الرئيس إما أن يقبل أو يرفض.

من جهته، قال علاء الحديدى، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ما يتردد عن استقالة الحكومة أو حدوث تغييرات جوهرية بها هو مجرد “شائعات”، مؤكداً أنه لا يوجد مثل هذه الأمور.

وأشار الحديدى، فى تصريح له اليوم، الأربعاء، إلى أن المهندس هانى محمود، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعلن عن استقالته بالأمس، إلا أنه مستمر فى عمله حتى إيجاد البديل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...