الرئيسية » أخبار مصر » فاطمة ناعوت لـ بلال فضل وعلاء الأسواني .. تعاونتم مع الإخوان حتى غرقت مصر

فاطمة ناعوت لـ بلال فضل وعلاء الأسواني .. تعاونتم مع الإخوان حتى غرقت مصر


فاطمة ناعوت – بلال فضل

26-12-2012

تبادل كل من الكاتبين بلال فضل وفاطمة ناعوت تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد التدوينة التى قالت فيها ناعوت، “الأعزاء بلال فضل وعلاء الأسواني وكل من حذا حذوهما، نشكركم على تعاونكم في إغراق مصر، إمضاء: المرشد- الشاطر- قطر- حماس”.

ورد عليها فضل قائلا: “العزيزة فاطمة ناعوت وكل من حذا حذوك اطمئني وراجعي التاريخ، مصر لن تغرق طول ما فيها ملايين من الأحرار بيقاوموا كل مستبد أيا كان”.

وتابع فضل بسخرية قائلا: “أما بمناسبة كلامك عن الغرق فياريت تنصحي الفريق أحمد شفيق يقعد في حتة ناشفة، لأن مصر في غنى عن أن تلجأ إلى الفاسدين هروبا من المتطرفين”.

وما كان من الكاتبة إلا أن استنكرت توجيه تلك السخرية إليها واعتذارها لبلال فضل في تعليق تقول فيه: “الكلام ده موجه لي أنا؟ حسنا، أعتذر عن مخاطبتك أستاذ بلال العزيز، تحياتي”.

ثم تابعت: “الحقيقة أول مرة أعرف إن (الرئيس محمد) مرسي والإخوان «متطرفون» بس، كنت فاكراهم (فاسدين) أيضا بدليل كل ما يحدث، بس يمكن نظري ضعيف”.

وأثارت تلك التعليقات رأي بعض النشطاء وعلق أحدهم قائلا: “خناقة بين بلال وناعوت تاني”، ردت عليه الكاتبة قائلة: “لا خناقة ولا غيره، مبقتش مستاهلة كلنا في مركب واحدة والمركب بتغرق، أنا فقط حزينة لأننا ضيعنا مصر ولا أستثني أحدا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...