الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » هروب جماعي للمطربين من حفلات رأس السنة بالقاهرة

هروب جماعي للمطربين من حفلات رأس السنة بالقاهرة

هروب جماعي للمطربين من حفلات رأس السنة بالقاهرة

 

انعكست الأوضاع السياسية المضطربة التي تعيشها مصر حاليا على حفلات رأس السنة الميلادية التي كثيرا ما كانت فرصة لتحقيق انتعاشة في الوسط الغنائي تشمل المطربين ومنظمي الحفلات.

وفضل أغلب المطربين والمطربات إحياء حفلاتهم خارج مصر سواء في دبي أو بيروت عمان حيث ألقى انخفاض نسبة السائحين العرب في القاهرة بظلالها على منظمي الحفلات الذين أعربوا عن مخاوفهم من التعرض لخسائر فادحة حال فشل حفلاتهم بالقاهرة.

وتشهد القاهرة إقامة عدد محدود من الحفلات خلال رأس السنة الميلادية وبينها حفل لنجمي لبنان وائل جسار ونيكول سابااللذين سيحتفلان في أحد الفنادق شرق القاهرة كما فعلا العام الماضي.

كما اختارت آمال ماهر أن تحيي حفل رأس السنة هذا العام بالقاهرة وذلك بفندق على كورنيش القاهرة.

وآمال ماهر أطلقت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “يا مصريين”والتي دعت فيها المصريين لتوحيد الصفوف من أجل بلادهموألا يتسببوا في دخولها نفقا مظلما والأغنية من تأليف الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

بينما يحتفل المطرب تامر حسني هذا العام في فندق بالعاصمة الأردنية عمان وكذلك فضلت المطربة شيرين عبدالوهاب أن تحيي حفلاتها في لبنان مع المطرب اللبناني صابر الرباعي في أحد فنادق وسط بيروت.

وفي الوقت نفسه اعتذر محمد حماقي ومحمد فؤاد ومحمد عدوية عن عدم إقامة أي حفلات هذا العام تضامنا مع الأحداث الساخنة في مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...