الرئيسية » أخبار مصر » الشاطر ينفى أنباء ترشيحه لرئاسة الوزراء

الشاطر ينفى أنباء ترشيحه لرئاسة الوزراء

بعد أنباء ترشيحه لرئاسة الوزراء.. الشاطر ينفي ويصفها بالأكاذيب

 

بعد أن ترددت أنباء حول جدية الإطاحة بحكومة الدكتور هشام قنديل واعلان المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين رئيسا للحكومة الجديدة، وصف الاخير هذه الانباء بالشائعات نافيا بشكل قاطع ان يكون لها أي أساس من الصحة”.

وقال الشاطر فى تصريح له صادر من مكتب الارشاد الاثنين :”انه في الفترة الاخيرة انتشرت بعض الشائعات والمستندات التي تنسب لي زوراً ويعلم الله أنها لا أساس لها من الصحة وللأسف إهتمت بعض وسائل الإعلام بتغطيتها بشكل مبالغ فيه.

وتابع نائب مرشد الاخوان :”وقد آليت علي نفسي الترفع عن الرد علي مثل هذه الشائعات، ليس إنكاراً لحق الناس في المعرفة، ولكن لإيماني أن الوطن وهمومه أولي بالاهتمام من شائعات يريد مطلقيها أن يشغلوا الرأي العام عن نقاش القضايا الجادة”.

وناشد المهنس خيرت الشاطر الإعلام المصري والصحافة الحرة أن لا ينزلقوا للخوض في أكاذيب وإشاعات تصرف الناس عن قضايا الوطن وأهيب بهم أن يعملوا معنا لاستكشاف هموم الوطن والبحث عن حلول لمشاكله بدلاً من إضاعة الوقت في شائعات مختلقة لشخوص فانية، إن مصر في أمس الحاجة لإعلام صادق وصحافة جادة حتي نستطيع معاً بناء نهضة تحقق مستقبل واعد لأبنائنا و لوطننا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...