الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو.. أبو إسلام لـ”باسم يوسف”: لازم تلبس النقاب لأنك أحلى من ليلى علوى

بالفيديو.. أبو إسلام لـ”باسم يوسف”: لازم تلبس النقاب لأنك أحلى من ليلى علوى

باسم يرد: متهكما: كنت فاكر نفسى شبه عائشة الكيلانى
بس دلوقتى بقيت خايف من الفتنة

باسم يوسف وابو اسلام

24-12-2012

رد الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج”، الذى يذاع على فضائية الـ”سى بى سى”، على الهجوم الشديد الذى شنه عليه الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله، فى برنامجه “حزب الله” على قناة الأمة، مساء أمس الأحد، والذى دافع عن الشيخ خالد عبد الله الذى انتقده باسم يوسف فى حلقته السابقة يوم الجمعة الماضى.

وقال باسم بسخرية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “فجأة بقيت خايف على نفسى من الفتنة”، وأضاف فى تغريدة أخرى “مع أنى طول عمرى فاكر إنى شبه عائشة الكيلانى لكن سعيد بأن فيه شيوخا عندها فانتازيا عنى وليلى علوى”.

وأضاف يوسف صباح اليوم على صفحته على موقع “تويتر” قائلا: “الفيديو ده يثبت قد إيه إنتوا كنت بتظيطوا فى موضوع جواز القاصرات. قاصرات مين؟ الذكور تخاف على نفسها. اتنقب ياض”.

وأنهى مقدم البرنامج الساخر تغريداته قائلا: “ضحكت على الفيديوهات دى واكتأبت بعديها. فى النهاية هؤلاء يشوهون دين ربنا. ماتستغربوش من كتر أعداد المجاهرين بالردة قريبا”.

وكان الشيخ أبو إسلام قد وجه رسالة إلى باسم يوسف، قائلا له فى برنامجه أمس “العلماء لهم هيبة ولابد من احترام تلك الهيبة، والله خص العلماء بأن يوجهوا الناس للصواب والخطأ”.

ووصف أبو إسلام طوال الفقرة باسم يوسف بـ”سافل يوسف”، ولم يقل اسم باسم إطلاقا، وقال الشيخ: “خد راحتك، إحنا مش بنتدخل لما تكون قليل الأدب مع غيرنا لأنهم أحرار، وإحنا مش لسان غيرنا، لكن لما تيجى ناحيتنا لا”، وبدأ الشيخ أبو إسلام فى الدفاع عن الشيخ خالد عبد الله، قائلا إنه رجل محترم، وقال لباسم “إنت لازم تلم نفسك”.

وقال أبو إسلام لباسم: “كلم الحاجة الكبيرة، هى مش موافقاك وكلمت حد من أصهارك وقالت لهم باسم زودها حبتين”، وأكمل الشيخ: “طب اسأل بنتك مى، أو اسأل زوجتك لأنها فى حوار فى مكان عام وجهت لها امرأة أخرى كلام كبير أوى”، وأضاف له “الناس اللى حواليك مش بيحبوك”.

وأمر الشيخ أبو إسلام باسم يوسف أن يغطى وجهه ويلبس نقاب وفقا للشرع، مبررا كلامه بأن باسم “واد حليوة”، وطلب منه أن يضع صورته بجانب صورة ليلى علوى أو إلهام شاهين أو أى ممثلة، ونرى “مين الأحلى”، وهو ما فعله مخرج الحلقة بوضع صورة باسم يوسف بجانب صورة ليلى علوى بالفعل.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=3gzbyQxG4UQ[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ فستان أسود أنيق.. هند صبرى تتألق في مهرجان الجونة

هند صبري نشرت الإعلامية إنجى على، مقطع فيديو جديدًا للفنانة هند صبرى في اليوم السادس ...