الرئيسية » أخبار مصر » ضرب و”سحل” مذيعة فى التليفزيون المصرى من قبل منتقبات بالهرم

ضرب و”سحل” مذيعة فى التليفزيون المصرى من قبل منتقبات بالهرم


22-12-2012

تم الاعتداء على المذيعة إيمان مبارك بالضرب وسحلها أمام لجنتها الانتخابية بالهرم، من إحدى السيدات، بعد اعتراضها على توجيه “منتقبات” للناخبات بالتصويت بـ”نعم” على الدستور.وقالت إيمان انها دخلت اللجنة بمدرسة محمد سلامة الإعدادية بمنشية البكاري بالهرم، ووجدت منتقبات يطلبن من السيدات البسيطات اختيار العلامة الزرقاء.

فاعترضت عليهن وقلت إن هذا تزييف للوعي والإرادة، ولا يمكن توجيه الناس سواء للتصويت بنعم أو لا، وطلبت منهن أن يتركوهن وشأنهن، وهو ما لم يعجب المنتقبات”.

واشارت الى انها ذهبت إلى الضباط المكلفين بتأمين المكان ومندوبي حقوق الإنسان لتسجيل الواقعة في محضر رسمي، فرفضوا وقالوا إنه لا يمكن أن يفعلوا شيئا لأنهن سيدات ومنتقبات، وانتهى الأمر علي هذا ودخلت مرة أخرى إلى اللجنة”.

وتابعت المذيعة أن اللجنة كانت مليئة بالأطفال ويكثر فيها الهرج والمرج، مضيفة: “أدليت بصوتي، وبمجرد خروجي فوجئت بسيدة محجبة تشدني من شعري وتوقعني على الأرض”.

قائلة لها “عايزة إيه مننا يا مسيحية؟”، فصرخت وحاول البعض إنقاذها، ثم فوجئت بخمسة ملتحين يجذبون السيدة ويهربون بها، فذهبت مرة أخرى إلى الضباط لعمل محضر بالواقعة، فرفضوا لأنها حدثت خارج اللجنة، خاتمة كلامها بأنها “للأسف لم تأخذ حق أو باطل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...