الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » آلاء نور ترتدي الحجاب وتعلن إعتزالها .. وتفضح توفيق عكاشة

آلاء نور ترتدي الحجاب وتعلن إعتزالها .. وتفضح توفيق عكاشة

3-11-2012
كشفت الإعلامية المُعتزلة، آلاء نور، أن إدارة قناة الفراعين بقيادة الإعلامى توفيق عكاشة مالك القناة، كانت تجبرها على التحدث عن عكاشة كما لو كان زعيمًا شعبيًا في برنامجها “بصراحة” الذى كانت تقدمه على شاشة القناة، رغم عدم اقتناعها بالأمر.

وتابعت نور التى أعلنت ارتداء الحجاب وتقديم استقالتها من القناة: “توفيق عكاشة كان يلقنني الكلام من غرفة الكنترول حتى لو كانت المعلومات مغلوطة مثل وصفي للثوار بالمخربين، وأنه بطل قومي وشعبي”.

وأعلنت “نور” فى تصريحات صحفية، أنها في البداية كانت تقدم “بصراحة”، الذي يتناول المواضيع والقضايا الجنسية بشكل علمي، وتقوم بإعداده بنفسها إلا أنه بعد ذلك تم تغيير منهج البرنامج على يد مديري القناة حتى ترتفع نسبة المشاهدة.

وقالت إنها كانت حريصة منذ رمضان الماضي على أن تقرأ القرآن وتصلي بالمسجد وكان لديها شعور داخلي أنها سترتدي الحجاب قريباً إلى أن أقدمت على هذه الخطوة بكل جراءة، مؤكدة أنها ارتدت الحجاب عن اقتناع تام، وأنها منذ أن ارتدته ولم تظهر على أي شاشة إعلامية ولا تريد أن تقوم بعمل شو إعلامي.

وأضافت أنها حزينة على رد فعل بعض صديقاتها حيث أخذوا يطلقون عليها التعليقات الساخرة، والقليل منهن هنأوها وتمنوا لها الهداية والثبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!