الرئيسية » أخبار مصر » قضاة يحتجزون أعضاء 6 إبريل بعد فضح تجاوزات الإخوان باستفتاء الدستور

قضاة يحتجزون أعضاء 6 إبريل بعد فضح تجاوزات الإخوان باستفتاء الدستور


22-12-2012

احتجز عدد من القضاة منذ بداية اليوم حتي الآن مايقرب من 5 أعضاء من حركة شباب 6 إبريل بينهم فتاة بسبب اعتراضاتهم علي إغلاق اللجان وتوجيهه الناخبين من قبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

ففي الخانكة احتجز قاضي اللجنة رقم 36 بمدرسة كفر حمزة بأبو زعبل قليوبية الزميلة “داليا محمد” واستولى القاضي علي بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بها والتفويض الصادر من المجلس القومي لحقوق الإنسان للمراقبة.

وكذلك احتجز قاضي مدرسة السيدة عائشة بالهرم ثلاثة أعضاء من 6إبريل لاعتراضهم علي إغلاق اللجنة بدون سبب، رغم حملهم تفويضات مراقبة وقام قاضي اللجنة بتهديدهم بتلفيق قضايا اعتداء علي سيدات في اللجنة .

وفي الوادي الجديد، قام قاضي اللجنة بتحرير محضر ضد الزميل مصطفي مفادي عضو الحركة بعد اعتراضه علي تحركات جماعة الإخوان المسلمين لتوجيهه الناخبين.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعتدي فيه شباب الإخوان المسلمين علي منسق حركة شباب 6 إبريل في الوراق الزميل محمد حسن الزيني بمطواة بسبب اعتراضه علي توجيهه جماعة الإخوان المسلمين للناخبين.

وقال محمد عادل أحد مؤسسي الحركة إن أعضاء 6 إبريل في كافة المحافظات التي تجري فيها الاستفتاء يواجهون كل محاولات الإخوان للتأثير علي الناخبين ويفضحون كل تحركات فئة قليلة من القضاة يدفعون الناخبين للتصويت بنعم في الاستفتاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...