الرئيسية » أخبار مصر » «فيس بوك»: «المنوفية هتنزل الشوط التانى للإستفتاء وتخلص الماتش»

«فيس بوك»: «المنوفية هتنزل الشوط التانى للإستفتاء وتخلص الماتش»

21-12-2012

يعلق الكثيرون من الرافضين لمشروع الدستور آمالهم على محافظة المنوفية، لحسم نتيجة الاستفتاء على الدستور فى المرحلة الثانية التى تبدأ السبت، باعتبارها من أكثر المحافظات التى حصد منها الفريق أحمد شفيق الأصوات فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية مع الرئيس محمد مرسى.

السمعة التى حظيت بها المنوفية فى موقفها الرافض تصرفات جماعة الإخوان المسلمين وسياستهم فى إدارة شؤون البلاد والاقتصاد الذى يتهاوى يوما بعد الآخر دفع الناشطين على «فيس بوك» و«تويتر» إلى نشر الكثير من التعليقات على انتظار موقف «المنايفة» من حسم الصراع على الاستفتاء على الدستور فى المرحلة الثانية، بعد خيبة الأمل التى أصابت الكثيرين، خاصة من محافظات الصعيد التى جاءت غالبية الأصوات بها لـ«نعم».

من أبرز التعليقات التى تم نشرها على فيس بوك» و«تويتر»: «المنوفية هتنزل فى الشوط التانى وتخلّص الماتش» و«مصر كلها بتشجع المنايفة» و«لو لم أكن منوفيا لوددت أن أكون منوفيا» و«القرموطى: عبدالحليم حافظ قال (نعم يا حبيبى نعم) وبعدها الله يرحمه.. وصباح قالت (لأ) والحمد لله لسة عايشة لحد دلوقتى..

أظن الرسالة وصلت وأنتم أحرار». جدير بالذكر أن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق فى انتخابات رئاسة الجمهورية، حصل على 945 ألف صوت من محافظة المنوفية فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، مقابل 418 ألف صوت للدكتور محمد مرسى، مما جعل الكثير من المواطنين يطلقون لقب «بلد المليون شفيق» على محافظة المنوفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...