الرئيسية » أخبار الحوادث » ملثمون يقتحمون «التوحيد والنور» بعابدين.. والقبض على متهم

ملثمون يقتحمون «التوحيد والنور» بعابدين.. والقبض على متهم

19-12-2012

ألقت أجهزة الأمن، الأربعاء، القبض على طالب جامعي، لاتهامه بالاشتراك مع 14 آخرين، باقتحام مقر فرع «التوحيد والنور»، بشارع نوبار بعابدين، وإشعال النيران في محتوياته.

وكشفت التحريات قيام طالب في كلية التربية النوعية، يعمل حارسا في محطة تقوية لشبكات المحمول، يرتدي قناعًا على شكل «جمجمة»، مستعينًا، بـ14 آخرين، باقتحام محل «التوحيد والنور»، بالقوة، وحرق أجزاء منه، وتدمير أجزاء أخرى.

تلقى المقدم وائل الشموتي، رئيس مباحث قسم عابدين، بلاغًا بقيام 15 يرتدون أقنعة بمهاجمة وإحراق محل التوحيد والنور، فتوجه إلى مكان الواقعة النقيب محمد الشيخ، معاون مباحث القسم، وتمكن من القبض على «إيهاب. م»، طالب بكلية التربية النوعية، ويعمل حارس بمحطة تقوية لشبكات المحمول بجوار مسجد عمر مكرم، وبحوزته حقيبة سوداء اللون بداخلها قناع على شكل جمجمة ذهبية اللون، وعصا خشبية سوداء اللون بها «دبابيس»، وكتاب عن مشروع الدستور 2012.

وقال المتهم إنه يتردد بصفة مستمرة على ميدان التحرير، وإنه توجه مع مجموعة من الشباب الملثمين إلى فرع التوحيد والنور في شارع نوبار، وقاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة، وإشعال النيران به، وذلك ردًا على قيام بعض ممن قيل إنهم منتمون لتيارات إسلامية بالتعدي على مقر حزب الوفد بالجيزة، وإصابة عدد من أفراد الأمن.

تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة رجال المباحث بالكشف عن باقي الجناة، وضبطهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت الزبائن بارقام هواتفها على المواقع الاباحية

آية احترفت الجنس بـ 500 جنيه في الساعة.. المتهمة اصطادت الزبائن بارقام هواتفها على المواقع ...