الرئيسية » أخبار مصر » طارق الزمر: المعارضة نجحت فى الترويج لرفض الدستور

طارق الزمر: المعارضة نجحت فى الترويج لرفض الدستور

الدكتور طارق الزمر رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية

16-12-2012

أكد الدكتور طارق الزمر رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية أن نتيجة الجولة الأولى من الاستفتاء على الدستور، تعنى أن المعارضة نجحت فى الترويج لمقاطعة ورفض الدستور حتى الآن.

وقال الزمر فى تصريحات له أعتبر أن نتيجة رفض الدستور أكثر بكثير مما كنت أتوقعه وهو أمر يشير إلى قوة المعارضة والتى أطالبها فى ضوء شعورها بالقوة أن تتخلى عن حالة التوتر الذى صاحب أداءها خلال الأسابيع الماضية نظرا لأنها كانت تشعر بضعف النتائج التى ستحصل عليها”.

وأكد الزمر أن أبواب التوافق بين التيارات السياسية لا تزال مفتوحة ولم تغلق ومن الممكن أن يتم التوافق من خلال حصر المواد المختلف عليها وإعادة النظر فيها وهى لا تتجاوز 12 مادة.

وأشار الزمر إلى أن حزب البناء والتنمية كان قد عرض مبادرة قبل الاستفتاء تتضمن أن يتم الاستفتاء على المواد المتوافق عليها ويتم تأجيل المواد المختلف عليها لكن المعارضة لم تلتفت إليها.

وشدد الزمر على أن القوى السياسية الإسلامية ستواصل دعوة الناخبين للاستفتاء فى المرحلة الثانية وستدعو المواطنين إلى الموافقة عليه باعتباره أفضل دستور كتب فى مصر وبه مواد تتعلق بالكرامة الإنسانية من أفضل ما كتب فى العالم كله .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...