الرئيسية » أخبار مصر » «الإخوان»: مرسي أبهر العالم بثباته خلال جلسة محاكمته

«الإخوان»: مرسي أبهر العالم بثباته خلال جلسة محاكمته


الرئيس المعزول محمد مرسي

7-11-2013

رصدت جماعة الإخوان المسلمين خمسة أسباب قالت أنها السبب في ثبات الرئيس المعزول محمد مرسى هى الشرعية، الوطنية الصادقة، الإخلاص، التفاني في العمل، إيمانه بأن الحق معه وأن الاتهامات كلها مكذوبة وملفقة.

وقالت جماعة الإخوان في بيان لها، اليوم الخميس، إن “ثبات وصمود” الرئيس المعزول محمد مرسي، أبهر العالم و”منح أنصاره شحنة معنوية هائلة تشد من أزرهم وتحضهم علي الثبات والاستمرار والتمسك بالشرعية” بحسب البيان.

وأوضح البيان أن الرئيس المعزول كان يتعامل مع المنصب علي أنه تكليف وليس تشريفًا، فظل يعيش في شقة يدفع إيجارها ولم يتقاض راتبه طيلة العام الذي قضاه في الرئاسة”.

وانتقدت الجماعة، أن يشترك القضاء فيما أسموه “مظلمة وظلم” محاكمة الرئيس المعزول، مستشهدة بقول نسبته إلي المستشار حسام الغرياني رئيس محكمة النقض السابق “دعونا نعلنها اليوم صريحة وواضحة، إن مصر الآن بلا قضاء وبلا سلطة قضائية، وبغرابة وبدون مبرر تستجيب النيابة وتنحني وتطعن عدالة الدولة بخنجر الظلم وتساعد الظالم على نشر ظلمه”.

وبحسب جماعة الإخوان المسلمون، فإن سر ما وصفته بـ”صمود” الرئيس المعزول، هو “الإيمان بالله وأنه الحق معه، وشرعيته كرئيس منتخب، ووطنيته الصادقة فهو -بحسب البيان- يعشق وطنه ويريد أن ينتشله من الهوة التي ألقاه فيها مفسدوا الأنظمة السابقة، إلي جانب إخلاصه وتفانيه في العمل لأكثر من 18 ساعة في اليوم وسفره إلي بعض الدول وعودته في نفس اليوم ليستأنف عمله وإيمانه بأن الحق معه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...