الرئيسية » أخبار مصر » باحث بالحركات الإسلامية: “مرسي” يمتلك ثروة في “ماليزيا”.. ولا أستبعد سفر “نجله” لإدارة ممتلكات والده

باحث بالحركات الإسلامية: “مرسي” يمتلك ثروة في “ماليزيا”.. ولا أستبعد سفر “نجله” لإدارة ممتلكات والده


6-11-2013

قال سامح عيد، الباحث في شئون الحركات الإسلامية والمنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إنه لا يستبعد أن “تكون محاولة نجل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية المعزول، السفر إلى ماليزيا من أجل إدارة أعمال ومتابعة أموال والده هناك”.

وأضاف عيد، في تصريحات له، أن “أموال قيادات جماعة الإخوان المسلمين متركزة في ماليزيا وتركيا، وأن الرئيس المعزول أحد القيادات التي لها ثروة طائلة هناك، ومثله في ذلك القيادي حسن مالك”.

وفي السياق ذاته، تحفظ عيد على أي محاولة لمنع أي شخصية تنتمي للإخوان المسلمين أو غيرها من السفر دون أن يكون هناك سبب قانوني للمنع.

وكانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى منعت سفر أسامة، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، إلى كوالالمبور، عاصمة ماليزيا، على طائرة مصر للطيران وهذا للمرة الثانية خلال 24 ساعة.

حيث تم منع أسامة محمد مرسى، محام حر، من السفر أمس، الاثنين، إلى ماليزيا على متن طائرة خطوط الاتحاد المتجهة إلى أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنها إلى ماليزيا.

وقد صرح مصدر أمنى بالمطار، أمس، بأن نجل الرئيس المعزول محمد مرسى تم منعه بعد أن تبين بالكشف على بياناته أنه ممنوع بناء على طلب إحدى الجهات الأمنية السيادية، ومدرج على قوائم المنع من السفر، وأنه خرج من الدائرة الجمركية بشكل طبيعى دون أى تعرض له ودخل إلى البلاد مرة أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...