الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالصور: اطلالة مثيرة لـ إليسا بفستان عاري الظهر

بالصور: اطلالة مثيرة لـ إليسا بفستان عاري الظهر


5-11-2013
 
في الفترة الأخيرة، لم نعد نشاهد الفنانة إليسا بفستان عادي كما يقال، بل بدأت تتجّه نحو الاثواب مكشوفة الظهر بقوّة، والتي تظهر جزءاً من جسمها. فما قصة تلك القطع؟ ومن أي ماركات عالمية؟
 
أطلقت إليسا كليب أغنيتها “تعبت منك” مؤخراً، وقد اختارت المغنية لذلك الكليب باقة من آخر صيحات عالم الموضة، مبتعدة عما كانت تختاره سابقاً، من فساتين مكشوفة من الأمام، لتختار قصات تحتاج جرأة لارتدائها.
 
عبر الكليب الجديد عن معاناة المرأة صاحبة الشهرة مع حبيبها وغيرته منها، وقد لجأت إليسا إلى ماركة Tom Ford العالمية، وارتدت من مجموعاتها فستاناً معتدل الطول أحمر اللون. للوهلة الأولى يبدو ذلك الثوب كلاسيكياً، لكن عندما تدير الفنانة ظهرها يظهر التصميم وما يميزه. من المعروف أن Tom Ford علامة تجمع في تصاميمها بين الكلاسيكية والعصرية، فقد زيّنت ذلك الثوب الأحمر بخط لمّاع على الظهر، لفت الانتباه، أما الفستان الثاني الذي ختارته الفنانة في “تعبت منك”، فكان أبيضاً، مكشوف الظهر أيضاً من ماركة Balmain العالمية.
 
إليسا في حفل زفاف صديق في إسبانيا
لم تمض أيام قليلة على طرحها عملها الجديد، حتى عادت صاحبة أغنية “اسعد واحدة” ولبست مرة أخرى الفستان الأبيض نفسه الذي ارتدته في الكليب، خلال حضورها حفل زفاف صديق لها في اسبانيا حيث تقضي إجازتها. وقد تعمّدت الفنانة التقاط باقة من الصور التي تبرز تلك القطعة بوضوح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!