الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالصور .. الفتاة التي أدعت اقامة رونالدو لعلاقة معها وخيانته لـ إيرينا شايك

بالصور .. الفتاة التي أدعت اقامة رونالدو لعلاقة معها وخيانته لـ إيرينا شايك


5-11-2013

قالت صحيفة “ذا صن” الانجليزية أن هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو قضى ليلة حميمية مع الفتاة البرازيلية المعروفة بلقب “بوم بوم” قبل 48 ساعة من موعد مباراة فريقه الملكي ضد بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وانتهت بخسارة الملوك 1-4.
 
والفتاة البرازيلية تدعى اندريسا أوراش، وقد فازت قبل فترة بجائزة أكثر النساء إثارة في البرازيل حيث أكسبتها هذه الجائزة شهرة كبيرة، كما أنها تضع وشم على ذراعها الأيسر وشم غريب مكتوب باللغة العربية مكون من كلمتين “الحظ دائما”.
 
وقالت أندريسا أنها أقامت علاقة مع رونالدو قبل ليلتين على المباراة، وأضافت: “لطالما كنت أعلم أن رونالدو واحد من أجمل اللاعبين في العالم وسعدت كثيراً عندما اتصل بي وطلب لقائي وقال لي أن صوري جميلة جداً”.
 
 ومن جهته فقد ثار كريستيانو رونالدو غضبا عند نشر هذا الخبر ورد عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً: “لقد علمت أن هذه صحيفة نشرت مقالاً عن فتاة لا أعرفها، هي مجرد شخص يريد كسب الشهرة”، وأضاف: “أنا استغرب لماذا هذا الخبر قبل يومين من مباراة مهمة جداً وأنا غاضب من الذين يستهدفون حياتي الشخصية وأريد أن أؤكد أنني يوم 22  إبريل كنت في فندق أجري مقابلة رياضية”.

جدير بالذكر ان رونالدو قد قرر وقتها اتخاذ إجراءات قانونية بحق الفتاة البرازيلية التي تعمل كعارضة اسمها أندريسا أوراتش ادعت أنها أقامت علاقة جنسية مع لاعب ريال مدريد قبل إحدى المباريات المهمة.

و أوضح  أنه يعيش حياة مستقرة ولا يأبه بالافتراءات التي تهدف تشويه سمعته، وأضاف: “لا أحد ولا شيء يزعجنا، اتخذنا تدابير قضائية.. أشكر كل من وقف إلى جانبي ولم يصدق هذه الفتاة التي هي مجرد باحثة عن الشهرة على حسابي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!