الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » مصطفى كامل: المعتدون علىّ يريدون الفوضى وضربونى بسبب “تسلم الأيادى”

مصطفى كامل: المعتدون علىّ يريدون الفوضى وضربونى بسبب “تسلم الأيادى”

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

3-11-2013

أكد المطرب والشاعر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ، أنه فوجئ بمحاولة تعدى أكثر من مائتى شخص عليه أثناء تواجده بمنطقة وسط البلد، موضحا أن هؤلاء الشباب ألتفوا حوله، وقام بتوجيه السباب والشتيمة له بأفظع الألفاظ، فضلا عن سب الفريق عبد الفتاح السيسى، دون أن يعرف سبب إقبالهم على ذلك، متسائلا هل أواجه كل هذا لمجرد أننى قمت بغناء أغنية وطنية لجيش مصر، كرد جميل له.

وأضاف كامل قائلا: توقعت أن يكون هؤلاء الشباب إخوان، ولكن اكتشفت أنهم يسبون السيسى ومرسى فى آن واحد، وهو ما يؤكد أن هؤلاء الشباب من فصيل آخر يريد إثارة الفوضى والشغب فى البلاد، مضيفا أنه كان يتواجد بصحبة بعض من زملائه بمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية منهم رضا رجب والموسيقار مجدى الحسينى وسكرتير النقابة أحمد رمضان، ولكن فوجئ أن السباب يوجه له بمفرده، بالإضافة إلى قادة القوات المسلحة، مشيرا إلى أنه تصرف بشكل عقلانى وأسرع بصحبة مدير أعماله بالانصراف عن المكان على الفور حتى لايصيبه أى مكروه.

ووجه كامل الشكر لمدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير، حيث أوضح أنه فوجئ باتصال هاتفى منه، ليطمئن عليه، فضلا عن اتصال آخر من رئيس مباحث عابدين بعد أن علم بحادث محاولة الاعتداء عليه.

وطالب نقيب الموسيقيين بضرورة تفعيل دور الشرطة والضرب بيد من حديد لكل من يسعى للاعتداء على الناس، أو يرغب فى نشر الفوضى والشغب فى البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!