الرئيسية » أخبار مصر » مدير محطة كهرباء السخنة: خسائر بالملايين تتكبدها الدولة بسبب إغلاق المحطة جراء الاحتجاجات

مدير محطة كهرباء السخنة: خسائر بالملايين تتكبدها الدولة بسبب إغلاق المحطة جراء الاحتجاجات

محطة كهرباء –

2-11-2013

قال علي حسين وكيل وزارة الكهرباء بالسويس، ومدير محطة كهرباء العين السخنة، إن الدولة تتكبد خسائر بالملايين بسبب إغلاق العمال لبوابات المحطة.

وأغلق عمال الإنشاءات صباح اليوم بوابات محطة كهرباء السخنة، احتجاجا على عدم قيام مسؤولي هيئة الكهرباء بتعيين العمال، وإنتهاء مهلة أعطاها العمال لمسؤولي الكهرباء من أجل تعيينهم.

وأشار حسين، فى تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أنه تم تحرير محضر بإغلاق العمال محطة كهرباء السخنة الثلاثاء الماضي، مضيفا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءت القانونية بعد قيامهم بإغلاقها للمرة الثانية.

وطالب المسؤولين بالدولة وأجهزة الأمن بحماية مشروع تكلف 10 مليارات جنيه من أجل المساهمة في إنهاء أزمات الكهرباء، مؤكدا أنه ليس من المقبول أن يقوم مجموعة من الأفراد بغلق محطة كهرباء السخنة بهذه الطريقة، خاصة أن عددهم لا يتجاوز 20 شخصا.

وقال العمال المحتجون “إننا قمنا بإغلاق البوابات الخارجية بالمحطة.. ونحن نطالب فقط وزارة الكهرباء بتنفيذ وعودها بتعيين أبناء السويس”.

وكان عمال نفس الشركات نظموا سلسلة من التظاهرات والإضرابات على مدار الأشهر الماضية للمطالبة بالتعيين، وقاموا اليوم مجددا بإيقاف العمل للضغط على المسؤولين لتلبية مطالبهم.

وكان خالد أبو بكر -مدير مديرية القوي العاملة بالسويس- قال في وقت سابق إن وزارة الكهرباء قامت باختبار مجموعة من العمال من أجل تعينهم إلا أنها لم تبت في موضوعهم حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...