الرئيسية » أخبار مصر » حزب النور: ستقوم ثورة إسلامية إذا تعرض مرسى للخطر أو القتل!

حزب النور: ستقوم ثورة إسلامية إذا تعرض مرسى للخطر أو القتل!

يسرى حماد

9-12-2012

قال يسرى حماد نائب رئيس حزب النور، أنه فى حالة تعرض الرئيس محمد مرسى للخطر ستقوم على الفور ثورة إسلامية، ولو قتل الرئيس ستقوم ثورة إسلامية بحكم إسلامى كامل على أرض مصر”.

وأضاف حماد، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” اليوم الأحد: “الأغلبية اللى متخيلين أنهم ممكن يقتلوا مرسى، إن المجلس العسكري، يرجع يحكم مصر ويمسكها رئيس عسكري أو رئيس على كيفهم أحب أفهمهم أن أقوى جيوش العالم لا تستطيع ردع ثورة إسلامية ولا حتى ثورة عادية”.

وتابع:”الحشود اللى بتحضر خطبة فى مسجد والشوارع المحيطة به لأى شيخ من مشايخ المسلمين المشهورين يعادل 5 أضعاف حشود المعارضة ده على الفرض أن الحسابات بالعدد مضيفا:”وأنا طبعآ كلامى عن عقيدة جهادية لا قبل لأقوى جيوش العالم بها”.

وأشار حماد، إلى أن روسيا أخدت علقة ساخنة عندما بدأوا فى حشد مائة ألف مقاتل، وكلما انهزموا اعتقد القادة العسكريون الروس أنه بسبب قلة القوات واستمروا فى حشد القوات حتى وصل إلى 2 مليون، وكلما زادوا وقعوا أسرى وقتلى أكثر وفى الآخر انهزم الجيش الروسي أمامهم، وعندما سئل قائد الجيش الروسي كيف يهزم مجموعة من المتطوعين من المسلمين أقوى جيش فى العالم بدباباته بطائراته قال هؤلاء الناس لا يهزمون قيل لماذا قال إنهم أناس يروا فى أفواه المدافع والبنادق الجنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...