الرئيسية » الرياضة » يونس: فوز الأهلى على هيروشيما أعاد النور للشارع الرياضى

يونس: فوز الأهلى على هيروشيما أعاد النور للشارع الرياضى

الدهشورى: الأهلى أسعد الملايين وطولان: الفريق غير جاهز فنيا

يونس: الفوز أعاد النور للشارع الرياضى والعشرى: أخرجنا من دوامة الأحزان

الأحد، 9 ديسمبر 2012

 

لقطة من مباراة الأهلى وهيروشيما

رغم الظروف التى تمر بها مصر من أحزان متتالية، إلا أن الرياضيين لم يستطيعوا إخفاء فرحتهم بفوز الأهلى على منافسه هيروشيما اليابانى وصعوده للدور قبل النهائى لمونديال الأندية بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف، وجاءت ردود الأفعال كالتالى:

أبدى حرب الدهشورى رئيس اتحاد الكرة الأسبق سعادته بفوز الأهلى على هيروشيما اليابانى بمونديال الأندية بهدفين مقابل هدف، خاصة وأن الاهلى حقق فوزا أسعد به المصريين فى ظل الظروف الأليمة التى تمر بها البلاد حاليا فى ظل التوقف النشاط الرياضى والمشاكل التى نعاصرها.

وأضاف الدهشورى أن الأهلى استطاع نقل الجماهير المصرية من حالة الحزن والألم إلى الفرحة بفوز الأهلى على نظيره اليابانى، مشيرا إلى أنهم رفعوا اسم مصر عاليا وأدائهم جاء مشرفا.

فى ذات الوقت أبدى طارق العشرى المدير الفنى لنادى أنبى سعادته بفوز الأهلى، مشيرا إلى أنه أسعد الكثير من المصريين خاصة فى ظل الظروف العصيبة ودوامة الأحزان التى تمر بها البلاد، مؤكدا على أحقية الأهلى فى الفوز بعد العرض الطيب الذى ظهر به اللاعبون وتأمينهم للنتيجة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والحفاظ على التقدم.

كما أشار العشرى إلى أنه يتمنى التوفيق لفريق الأهلى فى المباراة القادمة أمام بطل البرازيل للمنافسة على اللقب لإثبات أهمية الكرة المصرية عالميا، خاصة فى ظل توقف النشاط.

بينما يرى طلعت يوسف نجم الاتحاد السكندرى السابق أن الاهلى أدى بشكل جيد وحقق هدفه بالصعود للدور قبل النهائى للبطولة، رغم خروج حسام غالى فى الدقيقة 30 من عمر المباراة والتى أثرت سلبيا على الأداء حتى نهاية الشوط الأول، إلا أن حسام البدرى تدارك الموقف بين شوطى المباراة وعالج النقص فى منطقة نصف الملعب واستطاع أبو تريكة إحراز الهدف الثانى وقام اللاعبون بتأمين الدفاع حتى خرج الأهلى فائزا بالمباراة.

واختلف حلمى طولان المدير الفنى لحرس الحدود عن سابقيه، حيث أكد أن أداء الأهلى جاء متفاوتا خلال المباراة وهذا أمر طبيعى، نظرا لعدم جاهزيته فنيا لغيابه عن المسابقات الرسمية، ورغم هذا نهنئ الاهلى وجهازه الفنى واللاعبين لتحقيقهم نتائج طيبة فى ظل توقف الدورى والظروف التى نمر بها.

فى ذات السياق عبر أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك عن سعادته البالغة بتأهل الأهلى للدور قبل النهائى لمونديال الأندية قائلا “أصبحنا نشعر بالفخر من أداء النادى الأهلى” مضيفا أن الأهلى قدم أروع الأمثلة فى التمثيل المشرف للكرة المصرية فى جميع المحافل سواء القارية أو العالمية، وأعاد الكرامة الكروية لمصر، فى ظل ظروف فقدنا فيها كل شىء، فالأحمر يمتلك كرامة الكبار ويجعل دائما المستحيل سهلا والحلم واقع، وأعطى ضوء أمل لمصر المظلمة، فالأهلى بدون فواتير الكهرباء” أعاد النور للشارع الرياضى يا هشام يا قنديل” ووحد أحاسيس المصريين وتفوق على الجميع من حكومة وسياسة الذين فشلوا أن يوحدوها، الأهلى أعاد الابتسامة لوجه مصر القبيحة، فأحمد فتحى وشريف إكرامى، ومحمد أبو تريكة أعادوا النبض للقلوب بعد أن كان خافتا ومرعوبا، وأصبحت قلوب المصريين تدق مرة أخرى تشجيعا للأهلى.

وأكد أحمد عبد الحليم المدير الفنى لنادى الترسانة على تشريف الأهلى للكرة المصرية بعد فوزه على بطل اليابان، مشيرا إلى أن استحواذ الفريق على الكرة من بداية المباراة وضغطه على الفريق اليابانى وإحرازه الهدف مبكرا هو السبب فى فوزه بالمباراة.

كما أشار إلى تذبذب أداء فريق الأهلى بعد إصابة حسام غالى لاعب الفريق وخروجه فى الشوط الأول، مؤكدا إلى أن الفريق قادر على تخطى عقبة بطل البرازيل والوصول للنهائى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...