الرئيسية » أخبار مصر » خيرت الشاطر هناك مخطط لإسقاط الرئيس بقيادة البرادعي

خيرت الشاطر هناك مخطط لإسقاط الرئيس بقيادة البرادعي

8-12-2012

اتهم خيرت الشاطر- نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين- الدكتور محمد البرادعى بالتحالف مع رموز النظام السابق لإسقاط الإخوان، وقال إن أحد الرموز والذي انضم لجبهة الإنقاذ –دون أن يسميه- اعترف فى مقال له مؤخرا بالتحالف مع رموز المنحل.

وشدد الشاطر على أن جبهة القوى الإسلامية تدعم الشرعية، ولن تسمح بسرقة الثورة، ولن تسكت على ذلك، وجزء كبير من الشعب معنا.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى عقد عصر اليوم، أن مجموعة من رجال الأعمال السابقين التابعين للحزب الوطني، وبعضهم فى لندن يحرك ابنه لتنفيذ المؤامرة، وبعضهم فى الخليج، وبالتنسيق مع تشكيلات من البلطجية، يقومون بحرق مقار الإخوان كعملية نوعية تحدث أصداء إعلامية كبيرة تفيد بسقوط النظام المنتخب.

وقال: لن ننجر لمعارك جانبية، والمعركة ليست مقار الحرية والعدالة، ولن ننجر إلى مستنقع الفتنة الطائفية، وإستراتيجيتنا هى دعم الشرعية بشكل سلمى.

وانتقد الشاطر وسائل الإعلام التى رددت أن الإخوان قتلوا ضحايا اشتباكات الاتحادية، مضيفا أن إعلام المال الفاسد يحاول قلب الحقائق، وتضليل الشعب، لكن فاتهم أن المصريين يميزون، وسيعلمون أن من ماتوا من الإخوان.

وأشار نائب المرشد إلى إن شركات يابانية قدمت استثمارا بـ10 مليارات دولار، لكن حالة الفوضى بالبلد تحول دون وصول هذه الاستثمارات إلى أرض الواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...