الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالصور: أشهر 8 فتيات عرضن عذريتهن في مزادات علنية

بالصور: أشهر 8 فتيات عرضن عذريتهن في مزادات علنية

  

6-12-2012

1 – البرازيلية كاتارينا ميغليوريني (20 سنة) قامت ببيع عذريتها في مزاد علني مقابل 780 ألف دولار، لأسباب تبدو نبيلة، حيث أخبرت وسائل الإعلام إنها تخطط للتبرع بـ 90% من أرباحها لصالح بناء مساكن للفقراء في مسقط رأسها بالبرازيل.
وعلى الرغم من ذلك الهدف الخيري النبيل، إلا أن شعورا بالحزن يتولد لدى المرء من أن تبيع فتاة عذريتها لمن يدفع أكثر.

2 – ناتالي ديلان، التي لجأت إلى برنامج المذيع الأمريكي الشهير هاورد ستيرن لبيع عذريتها من أجل دفع نفقات تعليمها الجامعي، ولا شك أن ديلان تأثرت سلبا ببيئتها، حيث عرضت ديلان بيع عذريتها في مزاد على الموقع الإلكتروني لبيت الدعارة BunnyRanch.com، حيث تعمل شقيقتها عاهرة. عقدت ديلان صفقة مع الثري الأمريكي دينيس هوف، في صفقة قيل أنها بلغت 3,7 مليون دولار.

 
3 – قامت فتاة نيوزيلندية أطلقت على نفسها اسم”Ungirl” باتباع ذات الخطى التي سارت عليها ناتالي ديلان، وعرضت عذريتها في مزاد علني على موقع ineed.co.nz ، ووصل عدد المهتمين بالعرض 1200 شخص، إلى أن قبلت عرضا بـ 32 ألف دولار، حيث وصفت المبلغ بأنه فاق ما كانت تحلم به.
 
4 – الينا بيرسيا: قامت المراهقة الرومانية الينا بيرسيا بعرض عذريتها للبيع، بينما كانت لا تتعدى 18 عاما، من أجل استكمال دراسة الكومبيوتر ، وفاز رجل أعمال إيطالي(45 سنة) بالصفقة لقاء 14 ألف دولار.

5 – قامت السحاقية البريطانية روزي ريد عندما كانت في الثامنة عشر بعرض عذريتها في مزاد العلني، الذي رسا في النهاية لمهندس مطلق ويعول طفلين( 44 سنة) مقابل 13300 دولار بعدما تقدم حوالي 2000 من الراغبين في شراء عذرية ريد، التي ندمت بشدة بعد تنفيذ الاتفاق، حتى أنها ظلت تبكي طويلا مع رفيقتها جيس كاميرون.

 6 – رافيلا فيكو: هي عارضة ملابس سباحة، ونجمة أحد برامج الواقع، وعرضت عذريتها للبيع مقابل 1.8 مليون دولار، مقابل مواصلة دروس التمثيل وشراء منزل في روما.

 7 – غراسييلا ياتاكو: عرضت العارضة ياتاكو عذريتها للبيع لتتمكن من دفع شراء فواتير علاج والدتها المريضة، ومساعدة شقيقها الصغير، وقام رجل أعمال كندي بعرض 1.5 مليون دولار ثمنا للعذرية، إلا أن الحملة الضارية والهجوم الشديد الذي تعرضت له في وطنها بيرو، اضطرها للتراجع عن إتمام الصفقة.

 والجدير بالذكر ان – عمدت فتاة أيرلندية رفضت ذكر اسمها، إلى عرض عذريتها للبيع، وقالت إنها في السادسة عشر، حيث عرضت إعلانا في وموقع Gumtree، ووافق صحفي لم يذكر اسمه على دفع 10000 دولار، ولكن حينما أوشكت الصفقة على التنفيذ، سحبت الفتاة عرضها، قائلة إنها كانت مجرد مزحة.
 
الفتاة الرومانية التي عرضت بكارتها للبيع في مزاد علني على موقع انترنت الماني قبل شهرين وجدت الزبون المناسب وكان رجل اعمال ايطالي عمره 45سنة , الفتاة التي تدعى الينا برسيا سافرت من المانيا الى ايطاليا على حساب رجل الاعمال

وتقول الينا وهي طالبة تدرس في المانيا بأن الثمن الذي حصلت عليه كان 8000 جنيه استرليني وانها امضت نهاية اسبوع في فندق ايطالي مع رجل الاعمال ..
 
وكانت الينا قد اجرت الفحوص اللازمة لاثبات عذريتها في ايطاليا قبل ان تلتقي برجل الاعمال الذي تحدثت معه بالانجليزية لانها لا تعرف اللغة الايطالية
الطريف في موضوع هذه الفتاة هو انها الان مطالبة بدفع نصف المبلغ لمصلحة الضرائب في المانيا حيث تم اعتبار ما قامت به هو نوع من الدعارة والجنس المدفوع الذي يعتبر مشروع في المانيا لكن الضريبة عليه هي 50 %

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!