الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. إبراهيم عيسى: ”مرسي” الرئيس الوحيد الذي هرب من شعبه من الباب الخلفي

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: ”مرسي” الرئيس الوحيد الذي هرب من شعبه من الباب الخلفي

5-12-2012

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى على هروب الرئيس محمد مرسي من الباب الخلفي وسط حرسه وأمنه بسبب مظاهرات المعارضين للإعلان الدستوري أمام قصر الاتحادية الرئاسية .

وأضاف عيسي في برنامجه ”هنا القاهرة” الذي يذاع على فضائية ”القاهرة والناس”، اليوم الثلاثاء، قائلاً:” هذا الرجل هو رئيس مصر الوحيد الذي هرب وفر بموكبه من باب خلفي هروباً من شعبه في حراسة وحماية أمنه، لا الأسلاك الشائكة أو المدرعات أو الشرطة أو الحرس الجمهوري حالوا من وصول الشعب لباب قصرك”.

وأشاد عيسى بمتظاهري المعارضة، نافياً رفعهم أي لافتات للسبّ أو الاعتداء على الأمن المصري، موجهاً حديثه للرئيس مرسي ” هذه مظاهرات طاهرة سلمية ولا تمد يدها بعنف ولا ترفع لسانها بمسبة ولا لعانة أو سبابة مثل مؤيديك وناصريك ووعاظك ودعاتك الذين عاشوا على قذف المحصنات وسب الناس”، على حد قوله .

وتابع عيسى القول :”المتظاهرون لا يريدون إسقاطك بقدر ما يطلبون عقلك وتعقلك، لو كانوا يريدون إسقاطك كانوا دخلوا غرفة نوم القصر، لكن لأنهم سلميين ويحترمون للشرعية التي لا زالت بأضوائها الناحلة وبحبالها الواهية باقية عليك بالقصر والكرسي، لولا هؤلاء لما حمى غرفة نوم القصر أحد لتدرك أن الأمر ليس انقلاباً للحكم بل عدلاً للموازين المختلة التي تديرها أنت وجماعتك يا دكتور مرسي”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=iWNWZgKeoGc[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...