الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو: باسم يوسف يسخر من الرئيس مرسي بـ”وسادة سوبر مرسي”

بالفيديو: باسم يوسف يسخر من الرئيس مرسي بـ”وسادة سوبر مرسي”


4-12-2012

شن الإعلامي باسم يوسف، عبر الحلقة الثانية من برنامج ”البرنامج”، والتب بثها مساء الاثنين، عبر شبكة الإنترنت، هجومًا حادًا على الرئيس محمد مرسي، والإعلان الدستوري الصادر مؤخرًا.

وعقب باسم يوسف على بعد تصريحات الرئيس التي قال فيها أنه موجود بين مؤيديه ومعارضيه في كل مكان، واصفًا الرئيس بـ”وبر مرسي”، وعدد خلال برنامجه مجموعة من الوعود التي لم يلتزم بها الرئيس محمد مرسي.

وعقب بث الحلقة ثارت مجموعة من التساؤلات حول رد فعل الرئيسمحمد مرسي، ومؤسسة الرئاسة، وهل سيقوم الرئيس محمد مرسي بمقاضاة باسميوسف على غرار ما حدث مع الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج ”آخر النهار”، والدكتورة منال عمر، استشاري الطب النفسي، حيث رفعت مؤسسة الرئاسة دعوى تتهمهم بسب رئيس الجمهورية وإهانته.

وعرض الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج ”البرنامج”، بشكل مفاجئ، حلقته الماضية والتي كان من المقرر عرضها على قناة CBC الفضائية على القناة الخاصة بالبرنامج على ”يوتيوب”.

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين ”يوسف” وإدارة القناة لإلغائها عرض الحلقة، يوم الجمعة الماضي، وبررت القناة ذلك الأمر بسبب تغطيتها لأحداث مليونية ميدان التحرير.

وقال باسم يوسف إنه تم إلغاء حلقة الجمعة، دون إبلاغه، وأضاف في حسابه على ”تويتر” حينها: ”أنا شخصياً غاضب جداً.. وأعدكم بإذاعة الحلقة في أقرب فرصة.. انتظروا أخبارا قريبة”.

وبرر ”يوسف” عرض الحلقة على اليوتيوب، في رسالة مقتضبة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، الإثنين: ”تم عرض الحلقة المؤجلة على موقع يوتيوب نظرا للأهمية ولتسارع الأحداث واستمرار التغطية السياسية المباشرة على قناة سي بي سي”.

وأضاف: ”انتظروا الحلقة القادمة من برنامج (البرنامج) يوم الجمعة 7 ديسمبر الساعة 11 مساء علي قناة سي بي سي”.

وأثارت الحلقة الأولى من ”البرنامج” الذي بدأ باسم يوسف تقديمه على قناة ”سي بي سي”، السبت، حالة من الغضب بين مذيعي القناة، بسبب توجيه ”يوسف” انتقادات لاذعة لجميع المذيعين بالقناة، ووصلت حالة الغضب لدرجة أن عماد الدين أديب، خصص أحد مقالاته للرد عليه، واختار له عنوان ”بلسم الإعلام يوسف” كما قرر مقاضاته.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=EnN0sEijMS4[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!