الرئيسية » الرياضة » إتحاد الكرة يرسل مشروع جدول الدوري لوزراء الدفاع والرياضة والداخلية

إتحاد الكرة يرسل مشروع جدول الدوري لوزراء الدفاع والرياضة والداخلية

إتحاد الكرة يرسل مشروع جدول الدوري لوزراء الدفاع والرياضة والداخلية

 

أرسل مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مشروع جدول الدورى للقسم الأول المحدد إقامته الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر لعام 2012 ونهايته يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2013 إلى وزراء الدفاع والداخلية والرياضة ، وذلك بناء على رغبة اندية دورى القسم الأول في الإجتماع الذي تم مع مجلس إدارة الإتحاد يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر.

وطالب الإتحاد بالموافقة على بدء المسابقة في الموعد المذكور حتى يتمكن من إتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جهته، أكد جمال علام رئيس إتحاد الكرة المصري أنه ليس لديه مانع من إعادة الجمعية العمومية الطارئة للجبلاية والتي أقيمت يوم 25 من الشهر الماضي ، وقال أنه يرفض تحمل حسين حلمى – القائم بأعمال المدير التنفيذي وفوزي غانم مدير المكتب التنفيذي – تكلفة إجتماع العمومية والتي بلغت 25 ألف جنيه بسبب أخطاء في مراجعة التفويضات.

وأشار رئيس إتحاد الكرة إلى أنه قدم الدعوة أكثر من مرة لهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي لإتحاد الكرة لحضور إجتماعات مجلس الإدارة لكنه لم يستجيب للدعوة.

وأوضح أن أزمة رفض الجهات الأمنية تأمين مباريات القسم الثانى ببورسعيد سيتم حلها خلال الساعات القادمة .. مشيرا أن حمادة المصرى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة سوف يلتقي مع مدير أمن بورسعيد لإنهاء الأزمة القائمة.

كان العامرى فاروق وزير الرياضة قد رفض إعتماد العمومية الطارئة للجبلاية لما شابها من مخالفات إدارية تستوجب بطلان إجراءات إنعقادها وإلغاء جميع قراراتها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...