الرئيسية » أخبار مصر » وزير الدفاع: نحتاج لتكاتف الجيش والشرطة والشعب لتحقيق الأمن في مصر

وزير الدفاع: نحتاج لتكاتف الجيش والشرطة والشعب لتحقيق الأمن في مصر


3-12-2012

قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي،إن الجيش والشرطة يعملان على حماية الشعب المصري وتأمينه،وقد تكاتفا دائمًا من أجل تحقيق الأمن لمصر، التي تحتاج هذا التكاتف بين الجيش والشرطة والشعب.

وشدد السيسي، خلال ندوة القوات المسلحة والشرطة جناحي الأمن للأمة، الإثنين، في ناديالجلاء للقوات المسلحة بالقاهرة، بمشاركة قيادات وضباط القوات المسلحة والشرطة،على أن الشعب المصري لن يَفزع أو يُروع ما دام رجال الجيش والشرطة متواجدين.

من جانبه، قال اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، إن الجيش والشرطة يد واحدةفي تحقيق أمن البلاد، وإن التاريخ يدلل على ذلك منذ عام 1956 وحتى الآن، مرورًابحرب أكتوبر المجيدة، وحتى ثورة 25 يناير.

ونوّه إلى أن القوات المسلحة تحملت عبئا داخليا كبيرا في تحقيق الأمن عقب ثورة 25يناير، حتى استعادت الشرطة عافيتها وبدأت تحقيق إنجازات أمنية ملموسة، لافتاإلى أن نافخي الكير لن يفلحوا في الوقيعة بين الجيشوالشرطة، وسينجحان بإذن الله في العبور بالبلاد خلال الفترة المقبلة.

وقال: إننافي وزارة الداخلية لا ننسى دور الجيش في تأمين الاستفتاء والانتخابات البرلمانيةوالرئاسية.

وعقب كلمتي وزيري الدفاع والداخلية، ألقى مفتي الجمهورية، الدكتور عليجمعة، محاضرة حول العلاقات المجتمعية من المنظور الإسلامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...