الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » جيهان منصور: أرفض ما حصل مع ريم ماجد والإعلام خط أحمر

جيهان منصور: أرفض ما حصل مع ريم ماجد والإعلام خط أحمر

2-11-2012

علقت الإعلامية جيهان منصور على ما حدث من رد فعل وزير التنمية المحلية، أحمد زكي عابدين، بغلق الهاتف في وجه الإعلامية ريم ماجد أثناء مناقشته حول قرار غلق المحلات، قائلة : “أرفض ما حدث من إهانة للزميلة ريم ماجد على الهواء من وزير التنمية المحلية، وأتضامن معها ضد الهجمة الشرسة على الإعلام، وأن  السلطة الرابعة خط أحمر”.

وأضافت منصور، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، أن حرية المعرفة وتداول المعلومات حق للشعب على المسؤول، السلطة الرابعة ممثلة في الصحافة والإعلام يجب أن تحترم، مضيفة، “لا لإهانة الإعلام”.

من ناحية أخرى كتب يوسف الحسيني على “تويتر”، “كل واحد فينا لازم يؤكد على أي موظف حكومي، غفير، وزير، رئيس، أنه ليس فوق المساءلة، وأنه خادم لهذا الشعب”.

وفي نفس السياق، علق حافظ أبو سعدة، رئيس المركز القومي لحقوق الإنسان، على تصرف الوزير قائلا: “الوزير خادم للشعب وعليه أن يرد على التقرير، والسؤال بكل احترام، ولو أنه غير قادر على ذلك فعليه بالاستقالة”.

وأضاف أبو سعدة عبر “تويتر”، أن المطلوب من الوزير عابدين أن يعتذر للإعلامية ريم ماجد على إساءة المعاملة وعدم احترام الرأي العام، فهي تسأل بما يجول في صدور الناس، والاعتذار واجب.

فيديو وزير التنمية المحلية يغلق الهاتف في وجه ريم ماجد

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-oeEtH4AUgA[/youtube]

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!