الرئيسية » أخبار مصر » بالصور: ”فيس بوك” المرشد باعتلنا ”فاندام” في مليونية الإخوان ؟!

بالصور: ”فيس بوك” المرشد باعتلنا ”فاندام” في مليونية الإخوان ؟!


3-12-2012

عشية خروج المسيرات المؤيدة لقرارات الدكتور محمد مرسي الخاصة بالإعلان الدستوري، انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” صورة لأحد متظاهري جماعة الإخوان المسلمين، إلا أنها كانت الأشهر والأكثر تعليقا عن أي صورة مضت.

حتى الآن لم يعرف هوية الشخص بالصورة، إلا أن مظهرة الشديد و استعراض عضلاته أمام كاميرات التصوير في مشهد كوميدي أثار تعليقات زوار الموقع، و كتب أحدهم اقتباسا من أحد الأفلام ”المرشد باعت لنا فاندام ولا إيه”، بينما كتب آخر ”الراجل دا مليونية لوحده”، وعلق ثالث ”جيم النهضة .. رياضة شعب” .

وكان متظاهرون قد توافدوا، أمس السبت، على ميدان تمثال نهضة مصر أمام جامعة القاهرة، للمشاركة في مظاهرات ”نصرة الشرعية والشريعة”، والتي دعت إليها عدد من أحزاب وقوى التيار الإسلامي لتأييد الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي.

وقام المتظاهرون بنصب منصة كبيرة أمام الباب الرئيسي لجامعة القاهرة، وأخرى مجاورة لها، فيما انتشرت مجموعات من شباب اللجان الشعبية مرتدين سترات فسفورية أمام الباب الرئيسي للجامعة، لتأمين المليونية.

ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات التي تعبر عن تأييدهم لقرارات رئيس الجمهورية، ومن بينها ”الإخوان المسلمون تؤيد قرارات رئيس الجمهورية – أهالي بني سويف يؤيدون الرئيس مرسي – أهالي الفيوم يؤيدون رئيس الجمهورية – الشعب يؤيد قرارات الرئيس”، مرددين العديد من الهتافات ومن بينها ” إسلامية، إسلامية في كل مكان، إسلامية ضد الظلم والطغيان – مرسى، مرسي الله أكبر – الشعب يؤيد قرارات الرئيس” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...