الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو..الشيخ حسان لمعارضي مرسي: الرئيس له شرعية «قرآنية ونبوية» ونستطيع حشد عشرات الملايين بالميدان

بالفيديو..الشيخ حسان لمعارضي مرسي: الرئيس له شرعية «قرآنية ونبوية» ونستطيع حشد عشرات الملايين بالميدان


30-11-2012

استنكر الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، النزول لميدان التحرير للاعتراض على الإعلان الدستورى الذى أقره الدكتور محمد مرسى، مشيراً إلى أنه لا يجوز الاعتراض على الحاكم كونه رئيسا ذا شرعية قرآنية ونبوية ثم شعبية.

وقال “حسان” فى فيديو له على قناة “الرحمة” : ” كيف تلزمون الرئيس بما ترونه صواباً … لا حرج أن تختلف مع أى شخص فلا يليق بقوانين لعبتكم أنتم أن تخرجوا عن الحاكم الذى منحه الشعب شرعية … ولا يجوز إلزام الرئيس برأيكم ، وإن اعترضت فالتزم بالاسلوب المهذب”.

ووصف المتظاهرون بأنهم يستخدمون اسلوب استعراض القوة بالميادين، لافتاً إلى أن شبابهم ينتظرون كلمة واحدة من الدعاة والأئمة حتى ينزلوا للميادين قائلا: ” نستطيع حشد عشرات الملايين من أبنائنا وشبابنا بكلمة واحدة منا” .

وأضاف: “لا تعتقدوا أن اسلوب استعراض القوة فى الشارع هو الحل الأمثل لتكسير العظام وفرض الرأى على الرئيس المنتخب … فما تودونه سيُدخل مصر فى نفق مظلم وإذا كنت تختلف مع قرارات الرئيس فهناك من يؤيده من أهل العلم والفضل ممن لا يريدون شيئاً سوى رضا الله والوطن”.

وقال حسان: ” فلا يجوز لأى شخص معارض أن يقول له “ارحل” ، أنت تقول لمن اختير من قبل الشعب “ارحل” فهذا لو رحل لن تكون هناك كرامة للشعب”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fEgDz4hlvow[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...