الرئيسية » أخبار مصر » الداخلية: لا نية لاقتحام التحرير.. ومثيرو الشغب يشعلون الحرائق بميدان “سيمون بوليفار”

الداخلية: لا نية لاقتحام التحرير.. ومثيرو الشغب يشعلون الحرائق بميدان “سيمون بوليفار”


28-11-2012

صرح مصدر أمنى مسئول أن وزارة الداخلية تؤكد مجدداً أنها مع حق التعبير السلمى عن الرأى وأنها لن تتعرض للتظاهرات السلمية وأنه لا نية لديها لاقتحام ميدان التحرير.. ونفى المصدر الأمنى ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت حول قيام قوات الشرطة باقتحام ميدان التحرير فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 الجارى.. وأكد المصدر أن كل ما جاء بالخبر المُشار إليه لا أساس له من الصحة .

وأضاف المصدر الأمنى أن مثيرى الشغب قاموا فى الساعات الأولى من صباح اليوم بإحداث حرائق بالمنطقة المحيطة بميدان سيمون بوليفار إحداها بمحل أسفل العقار رقم 2 قصر الدوبارة وأخرى أعلى مبنى الصرف الصحى المواجه لفندق سميراميس والثالث بالمركز الاجتماعى للموهوبين بمدرسة قصر الدوبارة.. وحال وصول قوات الإطفاء للتعامل مع تلك الحرائق قام بعض مثيرى الشغب باعتراض سيارات الإطفاء والتعدى عليها ومحاولة إتلاف خراطيم المياه بها مما اضطر قوات حماية المنشآت المتواجدة بالمنطقة للتدخل والتعامل معهم وإبعادهم باستخدام الغاز المسيل للدموع حتى تتمكن قوات الإطفاء من الوصول إلى أماكن الحرائق والتعامل والسيطرة عليها ومنع تفاقمها وامتدادها للعقارات والمنشآت المجاورة.. وقد تمكنت قوات الإطفاء من التعامل مع الحرائق وإخمادها والسيطرة عليها.

وتهيب وزارة الداخلية بممثلى القوى السياسية والثورية بميدان التحرير تجديد محاولاتهم التواصل مع تلك العناصر لمنع الاعتداء على المنشآت الخاصة والعامة بتلك المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...